MyNavigator for Learners

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

MyNavigator هو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) سهل الاستخدام للتعلم، حيث يرشد الطلاب على طول مسار مخصص من الموارد الغنية والمتنوعة. يحدد التطبيق معرفتك الحالية وينشئ مسارًا فريدًا لوجهة التعلم الخاصة بك. استمتع بدعم وافر وواجهة سهلة الاستخدام تجعل التعلم مغامرة آسرة.


ميزات Navigator للحصول على تجربة تعليمية مفيدة

- حدد معرفتك أو مجموعة مهاراتك الحالية: قم بتسجيل الدخول وابدأ مغامرتك التعليمية من خلال إجراء تشخيص قصير لقياس فهمك الحالي للمادة في الدورة التدريبية التي اخترتها. وبدلاً من ذلك، يمكنك تحديد مستوى معرفتك في كل معيار أو كفاءة.

- Skyline: شاهد تقدمك الذي يتم تمثيله بصريًا بواسطة Skyline - عرض لكفاءاتك المتقنة باللون الأزرق. يعمل Skyline الخاص بك كخريطة في الوقت الفعلي لموقع التعلم الخاص بك، ويرتفع إلى مستوى أعلى مع كل مهارة جديدة تكتسبها.

- وجهة التعلم: بمجرد العثور على نقطة البداية، يمكنك اختيار وجهتك وتحديد هدفك أو هدفك المسمى Hi-Line. (على سبيل المثال، رياضيات الصف الثامن). يقع الخط العالي المعروض باللون الأخضر أعلى الأفق كهدف أو هدف. بينما تتقن المزيد من المحتوى، شاهد Skyline الخاص بك يقترب من خط Hi-line الخاص بك، مما يشير إلى تقدمك في الوقت الفعلي.

- مسارات التعلم المخصصة: تمثل المسافة بين Skyline وHi-line المعرفة والمهارات التي تحتاج إلى اكتسابها للوصول إلى هدفك التعليمي. يستخدم Navigator هذه المعلومات لإنشاء مسار مخصص لك فقط. تم تصميم هذه الرحلة المخصصة، المليئة بمجموعة متنوعة من الموارد والأنشطة، لإرشادك إلى وجهة التعلم الخاصة بك.

- البيانات في الوقت الفعلي: يمكنك الوصول إلى تقارير تعليمية شاملة في الوقت الفعلي للحصول على رؤى فورية وتتبع التحسين المستمر.
الوصول إلى مجموعة من الدورات: اشترك في الدورات التدريبية على MyNavigator من مختلف التخصصات.

- مسارات التعلم البديلة: احتضان رحلة التعلم. لا بأس في النضال! Navigator هنا لإرشادك خلال التقلبات والمنعطفات. إذا كنت تواجه تحديات، فلا داعي للقلق - يقترح Navigator إعادة توجيه المسارات مع أنشطة وموارد إضافية لدعم تقدمك.
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Bug fixes and improvements