City Bus Simulator Game 3D

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بالقيادة وإيقاف City Proton Bus Lite على محطات التلال الثلجية وجرينلاند ومسارات الطرق الوعرة. العب كسائق حافلة حقيقي، واجبك هو نقل السياح إلى الموقع المطلوب وموقع مختلف مثل محطة الحافلات، ومناطق وقوف السيارات خارج محطات التلال على الطرق. إن اندفاع السيارة Uphill مليء باللعبة المثيرة والصعبة، وأظهر مهاراتك في القيادة ومواقف السيارات في City Coach. الجزء الرئيسي من لعبة Bus Sim (BETA) هذه هو حالة الطقس القاسي لتساقط الثلوج في فصل الشتاء والمسارات المستحيلة الخطيرة على الطرق الوعرة.

Proton Bus Simulator Rush: Snow Road يشركك في واجب نقل الركاب كسائق حافلة محترف ويسمح بنقل الركاب على متن حافلات ملونة أو قيادة حافلة السماء جنبًا إلى جنب مع حافلة النقل باستخدام محاكي القيادة.

قم بإسقاط الركاب آمنين وسليمين إلى نقطة النهاية أو الوجهة المرغوبة. ستمنحك طرق Uphill n downhill و Curvy شعورًا بالمتعة الواقعية في القيادة على طريق Bus Simulator Road. مناطق وقوف السيارات المذهلة مثل محطة وقود الوقود، قيادة الحافلات المجنونة، ستجعلك تشعر وكأنك تقود حافلة ثلجية حقيقية على الطرق الوعرة على قمم شاقة للغاية! حان الوقت للوصول إلى محاكي حافلات المدينة المفضلة لنقل السياح إلى مناطق مختلفة مثل محطة الحافلات وأماكن وقوف السيارات.

قم بقيادة Proton Bus Simulator pro على Snow Tracks وابدأ في استخدام Bus Games 2019، وهي أفضل لعبة مجانية. أتقن قيادة حافلة Lite هذه على شريحة حافلة الثلج الشاقة (بيتا) في تساقط الثلوج. بمجرد إتقان القيادة على الطرق الوعرة، لن يتوقف أحد أبدًا عن قيادة شاحنة بضائع ثقيلة ومقطورة ثقيلة وغيرها من المركبات الثقيلة على مسارات الطرق الوعرة الجبلية الثلجية.

أهم ميزات لعبة محاكاة قيادة حافلة المدينة:

- طريق حافلات جبل الثلج
- نظام المرور الذكي
- حافلة المدينة الأمريكية سيم 2019
- اختيار وإسقاط الركاب
- منطقة مواقف الحافلات واقعية
- نقل الركاب على الطرق الوعرة
- بيئة تساقط الثلوج
- أفضل لعبة وقوف السيارات.
- شاقة محرك الحافلات المتطرفة
- انحدار محرك الحافلة على الطرق الوعرة
- الأعمال المثيرة على الطرق الوعرة
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات