Firefighter Exam

يتضمن إعلانات
4.0
20 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

والتطبيق بسيط يساعدك على الاستعداد للامتحان رجال الاطفاء. نظيفة والسوبر بديهية تصميم واجهة المستخدم. التركيز على دراسة، وليس على كيفية استخدام التطبيق. لا يوجد اتصال إنترنت المطلوبة. لا حاجة لحمل الكتب الثقيلة أو لطباعة بطاقات الملاحظة ضخمة.

يتألف الامتحان التحريري من ثلاثة اختبارات فرعية: القدرة الكتابية اختبار (WAT)، والمسح تجربة الحياة (LES)، وأنماط العمل استبيان (WSQ). ويدار WAT لقياس القدرات المعرفية التي تم تحديدها على أنها ضرورية لأداء واجبات رجال الاطفاء. يتضمن WAT مجالات التعبير الشفهي، الفهم اللفظي، حساسية مشكلة، والمنطق الاستنتاجي، الاستدلال الاستقرائي، وترتيب المعلومات. تتألف LES سلسلة من الأسئلة متعددة الخيارات المتعلقة بالتاريخ الماضي المرشحين والخبرة ذات الصلة المحتملة لنجاح أداء رجال الاطفاء مستوى الدخول. تم تصميم WSQ لتقييم الخصائص ذات الصلة قيمة والمواقف معينة التحفيزية، التي هي ذات الصلة المحتملة على الأداء الناجح من رجال الاطفاء للمبتدئين. توجه امتحان رجال الاطفاء كتب ودليل إعداد، الذي يصف الامتحان التحريري في مزيد من التفاصيل، متاح على موقعنا.


تنصل:
هذا التطبيق هو مجرد أداة ممتازة للدراسة الذاتية والتحضير للامتحانات. انها ليست تابعة أو التي أقرتها أي منظمة الاختبارات، الشهادة، اختبار اسم أو علامة تجارية.
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.9
18 مراجعة