Slang: Professional English

3.9
1.03 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقدم Slang مجموعة متنوعة غير مسبوقة من دورات اللغة الإنجليزية الشاملة والمهنية. يعمل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية التكيفي الخاص بنا على تحسين تجربة التعلم لديك في الوقت الفعلي ، والتعرف عليك كمتعلم وتقديم تجربة الدراسة التي تحتاجها بناءً على كيفية وجودك في رحلة تعلم اللغة الإنجليزية. تتبع الحلول الأخرى جميعها نفس المقاس المناسب للجميع ، حيث تقوم فقط بتدريس المصطلحات ذات التردد العالي ، والتي تغطي <1٪ من اللغة الإنجليزية وتترك المعرفة الميدانية المحددة التي تحتاجها لتكون محترفًا ثنائي اللغة. اللغات العامية هنا لمساعدتك على تجاوز اللغة الإنجليزية الأساسية وفتح إمكاناتك من خلال إتاحة المعرفة باللغة الإنجليزية حول العالم لك.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فستتلقى نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لـ Slang Pro وستحصل على فرصة لاستكشاف مجموعة شاملة من دورات اللغة الإنجليزية الاحترافية التي نقدمها. بعد الإصدار التجريبي ، اشترك في Slang Pro للوصول غير المحدود إلى جميع الدورات والميزات في اللغات العامية.


نهج العامية

• ادرس فقط ما لا تعرفه: توقف عن تضييع الوقت في حلول مقاس واحد يناسب الجميع. تقوم لغة العامية بتكوين تجربة تعليمية مخصصة بحيث تدرس فقط ما هو جديد بالنسبة لك.

• نجعل الأمور سهلة: تدعمك الترجمات والتفسيرات بلغتك الأم أثناء قيامك بالبناء نحو الغمر التام.

• الوصول إلى الطلاقة بسرعة: تقيس التكنولوجيا التكيفية الخاصة بنا كفاءتك في الوقت الفعلي وتختار مواد الدراسة والأنشطة التي ستساعدك على التقدم بشكل أسرع.

• رفيق التعلم مدى الحياة: تتزامن معرفتك عبر جميع دورات اللغة الإنجليزية لدينا ، بحيث يمكنك بسهولة دراسة مواضيع جديدة دون تكرار المحتوى.

• حل شامل: لدينا مجموعة واسعة من التمارين تساعدك على إتقان جميع المهارات اللغوية الأربع - القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.


حول اللغة العامية للمحترفين

Slang Pro هو الحل العالمي لتعلم اللغة الإنجليزية الاحترافية ، وهو متاح للمؤسسات والأفراد.

يتضمن عرض B2B الخاص بنا - للشركات والجامعات ومدارس ESL - دعمًا مكثفًا لتطوير برامج ثنائية اللغة جنبًا إلى جنب مع تطبيقنا نفسه. يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت لمعرفة المزيد عن برنامج نجاح العملاء ، والاستشارات الأكاديمية ، وغيرها من الميزات المدرجة لكل نوع من المنظمات.

تتوفر خدمتنا للأفراد عن طريق الشراء داخل التطبيق من خلال اشتراك تجديد تلقائي شهري أو سنوي. سيتم فرض رسوم على حسابك عند تأكيد الشراء ، وسيتم تجديد Slang Pro تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم فرض رسوم على التجديد خلال 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية. قد تتم إدارة اشتراكك في Slang Pro أو إلغاؤه في إعدادات حسابك بعد الشراء. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من النسخة التجريبية الخاصة بحسابك لمدة 7 أيام عند الاشتراك.

سياسة الخصوصية: https://slangapp.com/legal/privacy
البنود والشروط: https://slangapp.com/legal/terms


تكلم معنا

إذا كان لديك أي تعليقات أو تعليقات ، يرجى التواصل! يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان support@slangapp.com.
تاريخ التحديث
17‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
1.01 ألف مراجعات

الجديد

This release focuses on behind-the-scenes work to improve your experience with our mobile app!

Don't forget to tell us what you think about the update! We always carefully analyze user feedback with the aim of integrating your suggestions into our roadmap to make your learning experience as smooth as possible.