Galarm - Alarms and Reminders

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
42.1 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Galarm هو تطبيق منبه اجتماعي مجاني مع ميزات مبتكرة ستساعدك على البقاء على رأس قائمة المهام والمهام. يتميز Galarm بمجموعة شاملة من التكرارات ومجموعة متنوعة من نغمات الرنين والقدرة على ضبط التنبيهات والتذكيرات لأصدقائك وعائلتك بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

لماذا ستحب جالارم:

• في أي وقت وفي أي مكان: أنشئ تنبيهات لأي تاريخ ووقت واستخدم Galarm كتقويم هاتفك المحمول.

• التكرار المرن: اضبط المنبهات على التكرار كل ساعة أو يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لإدارة قائمة المهام بكفاءة. قم بإنشاء تذكيرات لأخذ دوائك 3 مرات في اليوم ، وفصل اليوجا الخاص بك كل يوم ، ودفع الإيجار في اليوم الأول من كل شهر وغيرها من الأنشطة المتكررة.

• الإنذارات الشخصية: قم بتعيين تذكيرات لنفسك مثل منبه الاستيقاظ في الصباح والتذكير بالأدوية. أضف مشاركين إلى التنبيهات التي عادة ما تفوتك. يمكن للمشاركين تذكيرك بمهامك ، إذا فاتتك.

• الإنذارات الجماعية: استخدم منبه المجموعة كمخطط للأحداث للنزهات أو الحفلات أو أي نشاط اجتماعي آخر. ينطلق المنبه في نفس الوقت لجميع المشاركين ، ويمكنهم التأكيد أو الرفض ، والدردشة مع بعضهم البعض للتنسيق.

• تنبيهات الصداقة: أنشئ إنذارات لشخص آخر ("الصديق") لتذكيره بالأشياء التي يحتاجون إلى القيام بها. يتم تذكير الأصدقاء بالمهمة في وقت التنبيه. يتم إخطارك لتذكير الصديق في حالة فقده للتنبيه. سيتم إخطارك أيضًا بمجرد أن يضع الصديق علامة على المنبه.

• الإخطارات: جميع الإخطارات والتنبيهات في علامة تبويب واحدة.

• سجل الإنذار: انظر الردود السابقة لتكرار الإنذارات. يسمح لك هذا بمعرفة عدد المرات التي فاتتك فيها حصة الصالة الرياضية أو هذا الدواء المهم.

• ALARM CHAT: لكل منبه محادثة خاصة به للحفاظ على خصوصية المحادثات لهذا المنبه.

• نغمات مخصصة: يمكنك استخدام الموسيقى الخاصة بك كنغمة رنين منبه.

• رنين على الاهتزاز: يمكنك تكوين الإنذارات للرنين حتى إذا كان الهاتف في وضع الاهتزاز.

• حظر مستخدم: ألا تريد أن يزعجك شخص غير مميز؟ يسمح لك Galarm بحظر مستخدم ، حتى لا تتلقى أي إنذارات منه.

• التكيف مع المنطقة الزمنية الخاصة بك: سواء كنت في حالة تنقل أو كان المشاركون في مناطق زمنية مختلفة ، تتبع التنبيهات تغييرات المنطقة الزمنية.

• إخطارات فورية: يتم إخطارك بأي نشاط من أنشطة Galarm مثل رسائل الدردشة أو إنذارات المشاركين الجدد أو تغييرات المجموعة على الفور من خلال الإخطارات عن بُعد.

• التخزين السحابي المجاني: يتم تخزين جميع إنذاراتك على السحابة ، لذلك عند تبديل الهواتف ، تظهر إنذاراتك على الفور عند إعادة تثبيت التطبيق.

• يعمل في وضع عدم الاتصال: قم بإنشاء وتعديل التنبيهات حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت. تتم مزامنة التغييرات بمجرد اتصالك بالإنترنت!

• لا توجد أسماء مستخدمين أو كلمات مرور: لماذا تثقل كاهل نفسك بالحاجة إلى تذكر اسم مستخدم وكلمة مرور آخرين؟ يعمل Galarm مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل مع دفتر عناوين هاتفك.

تقدم Galarm أيضًا اشتراكًا متميزًا. قم بزيارة https://galarm.zendesk.com/hc/en-us/articles/360044349951 لمعرفة المزيد.

قم بتنزيل تطبيق المنبه المبتكر هذا وابدأ في إطلاق النار اليوم!

نرحب بأي ملاحظات على: https://www.galarmapp.com/contact-us

بعض الرموز من صنع moonkik و Freepik من www.flaticon.com

يرجى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:
• https://www.facebook.com/GalarmApp/
• https://twitter.com/GalarmApp/
• https://www.instagram.com/galarmapp/
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
41.5 ألف مراجعة
علاء Alaa Zaki
2 أغسطس 2020
فكره رائعه جدا وسهل الاستخدام ... ومطلوب ... اشكركم على مجهودكم ... ولكن لاتتكاسلوا واستمروا بالتطوير والتحسين ..... جزاكم الله خيرا
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Acintyo, Inc.
2 أغسطس 2020
Dear Alaa, Thank you for reviewing Galarm as a nice and easy to use app. We will continue to improve, but please give us your feedback as well. You can reach out to us using Settings > Feedback or email at galarm@acintyo.com. We also hope you will share Galarm with your friends and family using Settings > Share This App. Best, Galarm Team
علي أحمد
10 مايو 2022
تطبيق مفيد ولكن يجب إضافة تكرار التنبيه بالدقائق مثلا كل 20 دقيقة وهكذا
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Acintyo, Inc.
12 مايو 2022
Thanks for sharing that Galarm is useful. Have you looked at www.galarm.app/setup-realme? We would love to hear more about your usage. Please contact us using "Settings > Feedback" to share improvement ideas. Please also check our YouTube channel where we offer video on setting alarms every N minutes: www.youtube.com/galarm. Best, Galarm Team
nader ahmed
15 سبتمبر 2021
عند عمل snooze للتنبيه فإنه لا يقوم بالتنبيه مره اخرى بعد المده المحدده زمنيا، لماذا ؟؟؟
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Acintyo, Inc.
15 سبتمبر 2021
Dear Nader, You can set auto-snooze preference to make sure alarms continue to snooze until you mark them done. Please check www.youtube.com/watch?v=Gsc0I1Tq-xY for an example video and other how-to simple tutorials as well. Please contact us using "Settings > Feedback" to discuss more on this topic or your issue is not solved. Best, Galarm Team

الجديد

- Fixed an issue with some alarms ringing after they are marked done.