Bloons Monkey City

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
178 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بإنشاء وتخصيص Monkey City الخاصة بك في هذا المزيج المبتكر من بناء المدينة والدفاع عن الأبراج!

محاكاة فريدة من نوعها + ألعاب استراتيجية
استرد الحياة البرية من جحافل البالون الغازية وشق طريقك من مستوطنة متواضعة إلى مدينة مزدهرة. هاجم المنطقة المليئة بالبلون المتاخمة لمدينتك ، واربح لعبة دفاع قصيرة عن البرج ، وأضف المنطقة التي تم الاستيلاء عليها إلى مدينتك كمساحة للبناء عليها. في كل مرة تقوم فيها بالبناء، تبدو مدينتك أكثر برودة، وتزيد من إمكانات قوتك في لعب الدفاع عن البرج، وتفتح لك المزيد من المكافآت والتحديات.

عمق وتنوع مذهل
تتوفر جميع أبراج Bloons TD 5 المذهلة والمتوازنة تمامًا والبالغ عددها 21 داخل Monkey City، مع آليات فتح جديدة تمامًا. يمنحك أكثر من 130 مبنى وديكورًا استراتيجيات وخيارات تصميم مدينة لا حصر لها. استكشف البرية للعثور على مربعات الكنوز واكتشف 11 عنصرًا خاصًا قويًا مثل Banana Replicator و Dark Temple Idol. فجر البالونات على 55 خريطة جديدة للدفاع عن الأبراج أو اختبر إتقانك في 13 مهمة خاصة أصلية صعبة للغاية.

عزز أصدقاءك
تواصل مع أصدقاء Facebook وGame Services، ثم ساعدوا بعضكم البعض على الفوز والتوسع. أرسل صناديق الإمداد ذهابًا وإيابًا للحصول على مكافأة نقدية. قم بزيارة مدن الأصدقاء للتحقق من استراتيجياتهم ومهاراتهم في تصميم المدن، وأثناء وجودك هناك اقتلاع أي جواسيس منتفخين للفوز بمكافأة لك ولصديقك.

أظهر مهاراتك
قم ببناء أقوى تشكيلة ممكنة من أبراج القرود وتنافس مع لاعبين آخرين للحصول على أفضل نتيجة في أحداث المنطقة المتنازع عليها الأسبوعية. استخدم أحدث ما توصل إليه علم القرود لإرسال هجمات منتفخة بين لاعب ضد لاعب ، ثم تعرف على أقوى دفاعات واكسب مكافآت إضافية لتحقيق النصر.

قم بالتنزيل مجانًا والعب Bloons Monkey City الآن!

نصيحة احترافية: يمكنك نقل المباني الخاصة بك عندما لا يتم ترقيتها أو تلفها - ما عليك سوى النقر مع الاستمرار ثم الانتقال إلى المربع الذي تم التقاطه مجانًا!

يرجى الملاحظة:
Bloons Monkey City هي لعبة مجانية للتنزيل واللعب (بصرف النظر عن الإنترنت وشركة الاتصالات والبيانات والأجهزة والخدمات الأخرى التي يكون اللاعب مسؤولاً عنها مالياً) ، ولكن يمكن شراء بعض العناصر داخل اللعبة بأموال حقيقية. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك، أو التواصل معنا على support@ninjakiwi.com للحصول على المساعدة. يتم تنظيم بيانات المدينة بشكل فردي ، لذلك إذا كنت تشارك مدنًا متعددة على جهاز واحد من خلال خدمات ألعاب متعددة أو عمليات تسجيل دخول Facebook ، فلاحظ أن الشراء داخل التطبيق الخاص بك سينطبق فقط على المدينة النشطة أثناء الشراء.
تاريخ التحديث
27‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
137 ألف مراجعة
مستخدم Google
25 يونيو 2019
اللعبه جميله جدا عندما العب اللعبه لا امل منها ابدا ولكن هناك مشكله صغيره انه عندما العب يظهر اعلان عندما ينتهي يخرجني من اللعبه واكون مجبرا على الدخول من من جديد اتمنى ان يتم اصلاح هذا الخلل في اسرع وقت ولكم الشكر
رأى 133 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد عبدالحميد
10 أغسطس 2022
العبة جميلة لاكن عند التقدم تصبح صعبة +لمن تأتي له اعلان ويخرجه من اللعب أغلق النت و شكرا🐸
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hanaa Alm
23 مايو 2022
لعبه ممتعا لاكن لما تتقدم فيها بتبقي صعبه جدا جدا والمراحل اللي فيها تفتح جنود مهما أو فيها كنوز تقريبا مستحيلة اتمني تبقي اسهل وا تضيفو جنود جداد😃أو اعملو جزء ثاني🤩🤩⁦⁦⁦⁦⁦⁦⁦✧⁩⁦‿⁦✧⁩
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes & improvements