Nuclear Sunset: Survival in po

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
4.44 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الغوص في العالم الذي دمرته الحرب النووية! البقاء على قيد الحياة ، إذا استطعت ، بين المسوخ والإشعاع والجوع والأعداء المتعطشين للدماء في عالم ما بعد المروع. البقاء على قيد الحياة الغروب النووي ليس بهذه السهولة. فكر أولاً في نفسك ، لكن لا تنسَ زملائك الناجين ، الذين لم يحالفهم الحظ أيضًا في نهاية العالم هذه. حرية كاملة في العمل ، والكثير من المهام ، فضلاً عن عالم كبير مليء بالمخاطر وأماكن الاختباء والأسرار ... يتم وضع الكثير من الأشياء المفيدة داخل المنازل المهجورة.

تحولت الحياة المشتركة إلى بقاء حقيقي بعد الحرب النووية. نهاية العالم دمرت الحضارة الحديثة ، ولكن ليس البشرية. هناك قصة طويلة عن الحياة في حالة دمار. غادر الناس المدن ، لأنها كانت ملوثة بالإشعاع.

أنت مجرد ناجٍ آخر ، لكن ليس لديك مجتمع ، لأنك استيقظت في الغابة بين المنطقة الميتة وحتى أنك لم تتذكر اسمك. انهض وحاول البقاء على قيد الحياة! يمكنك القيام بذلك حتى في وضع عدم الاتصال.

الغروب النووي - لعبة حركة البقاء على قيد الحياة مع عناصر مطلق النار حول عالم الموت ، حيث هدفك المشترك هو البقاء على قيد الحياة. هناك أربعة مواقع ذات محتوى مختلف تمامًا. بعض الأماكن مستوحاة من مواقع مشعة حقيقية في منطقة تشرنوبيل الميتة المهجورة. القرية هي المنطقة التي يسيطر عليها زملائك ، وبعضها يمنحك المهام. غابة - موقع بدون أشخاص ، ولكنه مليء بالذئاب ، سيحاول قتل الجميع. واجبك هو حماية معسكرك من المجتمع المعادي ، الذي يقوم على المستنقع. هناك أيضًا حدود ضعيفة جدًا بين معسكرك والغابة المليئة بالوحوش. تهاجم وحوش الليل المعادية المعسكرات ، لكن بعد الفجر يحاول صيادو الأعداء اختراق القرية.

يوجد الكثير من عناصر البقاء في لعبة ما بعد نهاية العالم هذه ، على الرغم من أنها تحتوي على الكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام. ستحصل على أسئلة من أعضاء مجتمعك ، عندما يتعين عليك القيام بأنواع مختلفة من الأنشطة - لحماية رفاقك ، والعثور على أشياء مفيدة. ترتبط بعض هذه المهام بقصة لها منعطفات غير متوقعة في بعض الأحيان.

استخدم كل ما تبقى بعد الحرب النووية التي حدثت قبل 50 عاما. تحتوي لعبة البقاء على قيد الحياة هذه على الكثير من الأسلحة - السكاكين والفؤوس والأقواس والنشاب وحتى الأسلحة النارية. لديك القدرة على تغيير طريقتك في اجتياز المهام: استخدام أسلحة المشاجرة أو إطلاق النار من البنادق المصنوعة يدويًا أو بطريقة القناصة. لكن لا تعتقد أنه من السهل الحصول على كل شيء. للحصول على أسلحة ودروع جيدة حقًا ، ستحتاج إلى شرائها. إنها ضرورية لتحسين معداتك للبقاء على قيد الحياة. اربح عملة محلية بعد نهاية العالم - علب الثقاب وأداء المهام والصيد والتجارة مع زملائك من رجال القبائل. حظا سعيدا في ساحات المعارك النووية.

كما قيل من قبل ، هناك الكثير من أماكن الاختباء التي تحتوي على أشياء مفيدة. يمكنك البحث عن المنازل والمركبات والأراضي المهجورة للعثور على الأشياء التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة أو يمكنك بيعها فقط. أربعة مواقع كبيرة ، حيث ستكمل مهامك ، مليئة بالمخابئ في إخفاء الأثاث والحقائب والصناديق.

النووية الغروب هي لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم مع العديد من المخاطر مثل العدوى وقتل الوحوش البرية والبشر المجانين والمنطقة الميتة المشعة المغلقة. يعمل حاليا. رفاقك ، الذين بقوا في هذه الأراضي الوعرة ، غادروا معسكرهم فقط في وضح النهار. ويجب عليك أيضًا! يمكنك النوم في المخيم. كما ستجد هناك رجال قبائل يمكنك التجارة معهم. تدور القصة حول الحرب بين مجتمعين يتقاتلان من أجل أرض خصبة ومباني آمنة.

صراع الفناء حول كل الناس إلى أعداء. لكن هناك احتمال أن يتحول الغروب النووي إلى الفجر الطبيعي.

لا تهتم للتغلب على كارثة ما بعد البوتقة هذه! قم بتنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة هذه! اسحب الزناد وحاول ألا تموت!
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.1
3.99 ألف مراجعة
wesam
24 ديسمبر 2021
ارجو اضافه اللغه العربيه
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yasmine Ezelden
2 نوفمبر 2020
افضل لعبة في العالم
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
InGamesOld
2 نوفمبر 2020
👍
سمية سمسومة
12 أغسطس 2022
اعطونا ارائكم
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟