Glacier Photo Collection

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مجموعة الجليدى الصورة (GPC) على الانترنت هو وجمع من بحث الصور من الأنهار الجليدية، والتي اتخذت معظمها في جبال روكي، شمال غرب المحيط الهادئ، وألاسكا، وغرينلاند. تم التقاط الصور من الفضاء، والهواء، والأرض. تواريخ الصور تتراوح من منتصف 1800s إلى يومنا هذا. اعتبارا من مايو عام 2013، أكثر من 14،000 الصور للأنهار الجليدية على الانترنت. هذه الصور على حد سواء الأهمية التاريخية والعلمية، وخاصة في دراسة كيف بدأت الأنهار الجليدية في الاستجابة لتغير المناخ. التطبيق GPC يسمح لك للبحث في مجموعة صور من هاتفك، حدد صورة، عرض نسخة متوسطة قرار من الصورة، وعرض البيانات الوصفية صورة. للحصول على وصف كامل من هذه المجموعة، انظر الصورة ثائق كوكتيل الجليدية (http://nsidc.org/data/docs/noaa/g00472_glacier_photos/index.html).

وNSIDC الجليدية مجموعة صور هو جهد مستمر كجزء من روجر G. باري المحفوظات ومركز الموارد في NSIDC (http://nsidc.org/rocs/). انظر أيضا في NSIDC اعتماد برنامج الجليدى (http://nsidc.org/rocs/adopt-a-glacier/index.html) للمساعدة في دعم جهودنا للحفاظ على هذه المجموعة وإلى الآلاف رقمنة الصور أكثر الجليدية وجعلها متاحة على شبكة الإنترنت.

هذا التطبيق يتطلب الوصول إلى الإنترنت وإذن لتخزين الصور على هاتفك. عندما يتم تحديد صورة من إخراج البحث، يتم تحميل الصورة لتلفوناتك معرض الصور.

ملاحظة: هذا الإصدار الأول من التطبيق المؤتمر الشعبي العام لا يسمح للمستخدمين لتحميل صورة عالية الدقة. إذا كنت ترغب في صورة عالية الدقة، انظر على الانترنت GPC اجهة البحث (http://nsidc.org/cgi-bin/glacier_photos/glacier_photo_search.pl).
تاريخ التحديث
23‏/07‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- Changes to Photo Metadata information
- Improved autocomplete filtering for Glacier Name and Photographer