1.9
172 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تأسست شركة Shenzhen Hypersynes Co. ، Ltd في عام 2011 ، وهي شركة صينية ، حائزة على جوائز ، مصنّعة لميزان الحرارة الرقمي اللاسلكي بتقنية Bluetooth ، ونركز على ميزان حرارة اللحوم ، ميزان حرارة Somker ، مقياس حرارة الشواء ، ميزان حرارة الفرن ، إنتاج موازين حرارة رقمية وفورية لخدمة الطعام والصناعة سويا.
نحن نساعد العملاء في الخارج على تحقيق أفكار منتجاتهم لسنوات عديدة. تصميم المنتج ، التصميم الهيكلي ، تصنيع القوالب ، البرامج ، التطبيق ، الخادم السحابي ، يمكننا جميعًا دعم خدمة العملاء.
في الآونة الأخيرة ، لدينا عملاء من العلامات التجارية المعروفة في أوروبا وأمريكا خط ترمومتر بلوتوث اللحوم في أمريكا الشمالية.
تشتهر Hypersyne بسهولة الاستخدام والجودة الموثوقة والدقة الدقيقة وفريق الدعم واسع المعرفة.
يفضل عملاء Hypersynes OEM ODM لدى كبار تجار التجزئة مثل Walmart و Home Depot و Lowe's و Costco و Kohl's و Amazon والمزيد.

تقدم Hypersynes أيضًا تقنية لاسلكية مفيدة للمطبخ.
ميزان حرارة اللحم بالبلوتوث ، ميزان حرارة للطبخ يعمل بالبلوتوث ، ميزان حرارة لاسلكي للشواء ، ميزان حرارة فرن مع 433 متر

أخيرًا ، يواكب فريق Hypersynes R & D تكنولوجيا اليوم ، ما زلنا نطور منتجات جديدة حول المطبخ الذكي ، وميزان الحرارة الذكي للشواء ، والمنزل الذكي. ما زلنا نقدم خدمة OEM ODM!
تاريخ التحديث
09‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

1.9
169 مراجعة

الجديد

Fix Bug!