Jannat Ke Pattay Nimra Novel

يتضمن إعلانات
4.9
6.36 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جنات كي باتاي نمرة أحمد رواية أردو بقلم الكاتبة الشهيرة نمرة أحمد.

لماذا اخترت الحجاب كموضوع لرواية جنات كاي باتاي؟

في السنوات الأخيرة ، عندما نشهد الكثير من الأشياء المتعلقة بالدين في وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية ، كلما تم تصوير بطل الرواية بضربات دين ، كان الكاتب في معظم الأحيان (وليس دائمًا) معلقًا بين القصة والدين ، ونتيجة لذلك ، يتم تجاهل جانب أو أكثر من جوانب العقوبات الدينية. انسوا الآخرين ، حتى بطلاتي السابقات لم تكن الفتيات المسلمات المثاليات ، ولا يمكن لأحد أن يكون كاملاً. نحن نصور البشر وليس الملائكة ، ونحن نصور فتيات باكستانيات وإذا لم يكن كاملاً ، فعلينا أن نكتب عن فتيات غير كاملات. وإلا لا يمكن للناس أن يرتبطوا بهم. لكن هناك بعض الفتيات ، (البعض لأنهن قلة بالملايين) ، يحاولن على الأقل تبني الحجاب بالكامل. ليس في أجزاء. ليس في قطع وأجزاء. ولكن بشكل عام. سوف يرتدونها مع كل غير محرم ، حتى يبذلون قصارى جهدهم في حفل زفافهم ، وغيرها من الوظائف للتستر على أنفسهم. ومن ثم هؤلاء الفتيات لديهم قصصهم. قصص سعيدة. وقصص مؤلمة. إذا كانت الفتاة لا ترتدي النقاب الشرعي ، فليس لديها أدنى فكرة ، إطلاقاً ليس لديها أدنى فكرة عما تمر به الفتاة النقابية. الألم ، والمعاناة ، وتحملها أعلى من مستوى فهم الفتاة "العادية". تمامًا مثلما لا تستطيع غير الطبيبة فهم مشاكل طالبة الطب ، لا يمكن لغير المحجبات أبدًا فهم مشاكل الفتيات المحجبات. لمرة واحدة ، أردت أن أكتب قصة فتاة من النقابي بالكامل. شيء يمكن أن ترتبط به كل فتاة محجبة. و JKP لم يكن عن هيا فقط. كان الأمر عن عايشة أيضًا (فتاة غير نقابية ، محجبة فقط) ، وعن دي جي أيضًا (فتاة غير محجبة وغير نقابية) والرسالة التي حاولت إيصالها هي أنه حان الوقت على الفتيات المحجبات أن يتوقفن عن اتخاذ غير- يجب أن يبدأ المحجبات في إظهار بعض الاحترام للحجاب ، مثل الكافرات والأغبياء والفتيات السيئات ، والفتيات غير المحجبات. الأمر كله يتعلق بالتفاهم المتبادل. إذا كنت محجبة ، فأنت لا "تفهم" غير المحجبة ، فكيف تتوقع منها أن تفهم حياتك؟ هذا التسامح المتبادل لا يمكن إلا أن يساعدنا في أن نصبح مسلمين أفضل وإنسانًا أفضل. رسالة دائما أعطيها: لا تحكم على الناس ، فأنت لم تعش حياتهم !.

قائمة روايات نمرة أحمد

1. نامال رواية كاملة
2. احماق طماشاي لنمرة احمد
3. أبني أونجلي بواسطة نمرة أحمد
4. بيلي راجبوتان كي مليكة بقلم نمرة أحمد
5. جومان بواسطة نمرة أحمد
6. حد بنمرة أحمد
7. قصص نمرة أحمد
8. جنات كاي باتاي بقلم نمرة أحمد
9. كاراكورام كا تاج محل بقلم نمرة أحمد
10. لاباتا بواسطة نمرة أحمد
11. مهر أون نيسا لنمرة أحمد
12. مجرد خواب مجرد جوجنو لنمرة أحمد
13. مصحف نمرة أحمد
14. باهاري كا قايدي لنمرة أحمد
15. باراس من نمرة أحمد
16. بلا ساكن تي لنمرة أحمد
17. وميرا هاي من نمرة أحمد
18. جنات ك باتاي رواية كاملة pdf

يمكنك العثور على رواية Jannat ke Pattay الأردية في هذا التطبيق ، إذا كنت تحب تطبيقنا ، فيمكنك تقييمنا بـ 5 نجوم. إذا كانت لديك أي اقتراحات يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
تاريخ التحديث
15‏/09‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.9
6.02 ألف مراجعة

الجديد

improve speed