Smart Village (Groups)

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

منصة الشبكات الاجتماعية لإعداد دليل على الإنترنت وصيانته وعرضه لأي مجموعات من الأشخاص مثل جمعيات السكان أو أعضاء الكنيسة أو المجموعات العائلية أو المجموعات الدينية أو المجموعات الثقافية أو المجموعات السياسية أو النقابات العمالية أو حتى مجموعات الأصدقاء باستخدام جهاز android في أي وقت ، من أي جزء من العالم.

• برنامج فريد يمكّن المستخدمين من إعداد دليل أي مجموعات من الأشخاص وصيانته وعرضه ، مثل أعضاء جمعيات المقيمين أو أعضاء الكنيسة أو المجموعات العائلية أو المجموعات الدينية أو المجموعات الثقافية أو المجموعات السياسية أو حتى مجموعات من أصدقائك باستخدام جهاز android في أي وقت ومن أي جزء من العالم.
• يُمكّن أعضاء مؤسسات المستخدمين من تحديد وعرض التفاصيل بما في ذلك صور الأعضاء وتحديد موقع منازل الأعضاء جغرافيًا بمساعدة خريطة Google.
• يمكن استخدامها لإرسال إخطارات المجموعة إلى أعضاء مجموعة معينة.
• تساعد أداة البحث المدمجة في SMART VILLAGE المستخدمين في تحديد مختلف العمال المهرة والمهنيين ومقدمي الخدمات مثل الأطباء وأخصائيي التجميل وصانعي الملابس والنجارين والحدادين ومتعهدي تقديم الطعام وما إلى ذلك ، داخل المنطقة والاستفادة من خدماتهم. يمكن أيضًا التحقق من موقع خريطة Google وتوافرها (للعمل أم لا) في وقت معين عبر الإنترنت.
• خدمات عربات الريكاشة وسيارات الأجرة التي تعمل في المنطقة ، بما في ذلك تفاصيل المشغل ، وتقديم موقع خريطة Google ، والاستعداد للعمل أو عدم التشغيل ، في ذلك الوقت ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من أرقام هواتفهم وما إلى ذلك. يمكن للمشغلين تحميل التفاصيل المذكورة أعلاه بأنفسهم في أي وقت ، حسب وضعهم في ذلك الوقت.
• يمكن أيضًا تحميل التفاصيل والتوقيتات في خدمات النقل العام التي تمر عبر المنطقة لاستخدامها من قبل الجمهور.
• يمكن نشر الموقع وساعات العمل ووقت الفتح والإغلاق والخدمات والسلع التي تقدمها الاهتمامات التجارية والتجارية في المنطقة ، بما في ذلك الوضع الحالي (أي استراحة مفتوحة / مغلقة / غداء) عبر الإنترنت في SMART VILLAGE.
• تفاصيل المؤسسات التعليمية ، ومركز التعليم ، والبنوك ، والمؤسسات الدينية ، والمكاتب الحكومية ، والمستشفيات مع تفاصيل خدماتها ، ومواعيد الخدمة ، وأرقام الهواتف ، واسم الرئيس ، والموقع الجغرافي يمكن أيضًا تحميلها / تحريرها والحفاظ عليها في SMART VILLAGE. يمكن استخدام هذا من قبل الجمهور في جميع أنحاء العالم ، في أي وقت على الإنترنت.
• بالإضافة إلى توفير الطريقة السهلة لإرسال رسائل نصية جماعية إلى أعضاء الجمعية ، توفر SMART VILLAGE لوحة دردشة للتواصل السريع ثنائي الاتجاه بين حاملي المكاتب والأعضاء دون أي تكلفة إضافية.
• مفيدة للغاية في إعطاء تنبيهات / تحذيرات الطوارئ في وقت الكوارث الطبيعية والطوارئ الطبية وما إلى ذلك.
• بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام ، تضمن SMART VILLAGE الخصوصية الكاملة للبيانات التي تم تحميلها / تخزينها باستخدام تقنيات حماية البيانات ضد التلاعب والتي يمكن أن تمنع القرصنة وسرقة البيانات / العبث وما إلى ذلك. يمكن إجراء عمليات إنشاء وتعديل وتعديل وتحميل الإدخالات في الدليل فقط من قبل الشخص / الأشخاص المصرح لهم من قبل الجمعية. البيانات المخزنة بواسطة SMART VILLAGE هي ضمن خوادم البيانات السحابية ، وبالتالي فإن أي تغييرات يتم إجراؤها بواسطة الشخص المعتمد ، مهما كانت ، ستنعكس في جميع الأجهزة المتصلة في جميع أنحاء العالم ، في غضون زمن.
• متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام ليس فقط الجمعيات المقيمة ، بل المنظمات الأخرى المماثلة مثل النقابات العمالية ؛ يمكن للأندية أيضًا الاستفادة من التطبيق. هذا التطبيق سهل الاستخدام بحيث يمكن لأي شخص (مرخص له) لديه الحد الأدنى من المعرفة الحاسوبية الدخول ، وتحرير التفاصيل وتحميلها دون بذل الكثير من الجهد.
تاريخ التحديث
11‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Bug Fixes & Performance Improvements.