سباق سيارات الفورمولا الطائ

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
4.42 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مع لعبة سباق سيارات غير متصلة بالإنترنت بها سيارات ذات صيغة طيران للأبطال للفوز بها ، استمتع بألعاب سباقات سيارات ذات سرعة قصوى. كألعاب قيادة سيارات مع لعبة سيارات الفورمولا الطائرة ، تحتاجك هذه الهوس المثيرة إلى تحقيق أهدافك في البطولة. تطير في الهواء مثل ألعاب السيارات ذات السرعة القصوى مع توجيه خاص للتحكم في قمرة القيادة في سيارة رياضة السيارات الطائرة هذه ، عليك الفوز بألعاب سباقات السيارات الجديدة ذات الصيغة الجديدة ثلاثية الأبعاد في لعبة قيادة السيارة. ستوفر ألعاب سباقات السيارات ذات الصيغة الأولى هذه تجربة جديدة مع العجلات الطائرة في لعبة كار والا لتكون أفضل متسابق. بصفتك جهاز محاكاة قيادة سيارة جديدًا في الهواء ، كن سيدًا في الأعمال المثيرة في لعبة السيارات المثيرة - ألعاب سيارات جديدة مع عروض جوية. لعبة Flying Formula Car Racing هي إذن لعبة فيزيائية واقعية للتغلب على سيارات متعددة.

في ألعاب سباقات السيارات ثلاثية الأبعاد ، ابحث عن نقاط في مسارات ألعاب السباق الحقيقية في الملاعب الكبيرة للعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد في الهواء. مع ألعاب سباقات السيارات الطائرة مغامرة جديدة ، يمكن لعشاق السباق الافتراضي تجربة لعبة قيادة السيارة الشهيرة في متعة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد. ستجعل مسارات ألعاب السباق الحقيقية الجديدة في الهواء ألعاب السباق ثلاثية الأبعاد أكثر متعة مع تجربة الطائرة الطائرة بأقصى سرعة. تجربة الطيران النفاث في سباق سيارات الفورمولا المثيرة تعمل على مسارات ثلاثية الأبعاد بدون حد للسرعة ، فقط قم بإدارة رحلتك الجوية في وقت قصير. في لعبة kar wala ، كن بطلاً خارقًا من خلال قيادة ألعاب سباقات السيارات السريعة هوس ممتع جديد. لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد هي لعبة سباق سيارات بأعلى سرعة مع الأعمال المثيرة الجوية الضخمة. بصفتك متسابقًا رئيسيًا في ألعاب قيادة السيارات الطائرة ، أكمل لعبة سباق سيارات الفورمولا الطائرة مع تجربة كاملة.


في لعبة السيارات غير المتصلة بالإنترنت مثل لعبة محاكاة سباقات السيارات الطائرة ، كن طيارًا مثاليًا مع أفضل وأعلى سرعة لعبة سباق سيارات - ألعاب سيارات جديدة. استمتع بالركوب الحر في أماكن مختلفة مثل الاستاد أو المطارات أو المناطق الرملية في لعبة سباق سيارات مذهلة غير متصلة بالإنترنت: ألعاب سيارات جديدة. اجلس على المقعد الفردي في قمرة القيادة المفتوحة وتحكم في الأجنحة الخلفية أيضًا لسباقك الرقمي المتميز مع سيارات صيغة جديدة ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تريد شيئًا جديدًا مع ألعاب السيارات الطائرة 2022 لمضاعفة الترفيه لديك ، فانتظر انتهى الآن! احصل على الصيغة الجديدة لمحاكاة السيارة الطائرة من لعبة مطلق النار بدون طيار ، وتسمح لنفسك بالإثارة مع ألعاب السيارات المجانية في وضع عدم الاتصال. جرب المفهوم الجديد للعبة بدون طيار للسيارة للاستمتاع بالطيران وإطلاق النار كقذف للطائرات بدون طيار في ألعاب قيادة السيارات.


هل أنت مستعد للاستمتاع بقيادة السيارة ذات الصيغة الطائرة التي هي شكل طائرة بدون طيار مستقبلية؟ دعنا ندخل في ألعاب محاكاة السيارات الطائرة ، واختر سيارتك المفضلة وتطير في أكثر البيئات ثلاثية الأبعاد الواقعية المتوفرة في لعبة إطلاق النار هذه. تتضمن لعبة صيغة السيارة الطائرة هذه المفهوم المذهل لألعاب السيارات الطائرة جنبًا إلى جنب مع ألعاب الرماية بالسيارات 2022. بصرف النظر عن الاستمتاع المطلق بألعاب قيادة السيارات ، ستوفر لعبة السباق هذه ساحة معركة للقتال مع طائرات العدو بدون طيار ، على عكس ألعاب الرماية الأخرى بدون طيار. لذا كن مستعدًا لمهام إطلاق النار على السيارات الصعبة ضد طائرات بدون طيار للسيارة ذات الصيغة المستقبلية داخل جهاز محاكاة السيارة الطائرة. سوف تتحداك الكثير من العقبات أثناء الطيران بالسيارات ذات الصيغة في ألعاب الطائرات بدون طيار المستقبلية المدمجة مع ألعاب السيارات.
تاريخ التحديث
06‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
4.36 ألف مراجعة
ام زينب
4 مايو 2022
اللعبة جميلة لكن هناك مشكلة في المرحلة١٤ ارجو ان تحلوا المشكله
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
{{ابن الانبار}}،،
17 أغسطس 2020
جميله جدا و تستحق خمس نجمات وانا على وجهك تجربتها من شكلها جميله
رأى 79 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Djsiw Shsshsj
8 أكتوبر 2020
لعبة رائعة جدا ااااااااااا تستاهل خمسة نجوم
رأى 54 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New modes added to the game.
- New environments
- Easy to win and more challenging.