Flipkart Reset for Business

4.6
4.57 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نقدم لكم Flipkart Reset for Business، وهو تطبيق حصري للهاتف المحمول تم إنشاؤه لتجار التجزئة والشركات في سوق الهواتف والإلكترونيات المجددة. تم تصميم Flipkart Reset - For Business لتمكين مبيعاتك من خلال وضع مجموعة واسعة من المنتجات المجددة عالية الجودة في متناول يدك.

لماذا تختار Flipkart Reset - للأعمال؟

1. جرد واسع النطاق:
يمكنك الوصول إلى أكبر مجموعة من العلامات التجارية والنماذج، مما يضمن تلبية احتياجات كل عميل. يغطي مخزوننا الذي يتم تحديثه باستمرار كل شيء بدءًا من أحدث الهواتف الذكية وحتى الطرازات المجربة والحقيقية، والتي تم تجديدها جميعًا لتلبية المعايير الصارمة.

2. الأسعار التنافسية:
استفد من أفضل أسعار السوق بفضل هذا التطبيق. قدم لعملائك عروضًا رائعة مع الحفاظ على هوامش ربح جيدة لشركتك.

3. عملية الشراء المبسطة:
يعد الطلب باستخدام Flipkart Reset for Business أمرًا سهلاً. تتيح لك واجهة التطبيق سهلة الاستخدام تقديم الطلبات وتتبعها بسلاسة، مما يوفر لك الوقت والجهد. سواء كنت تقوم بتخزين كميات صغيرة أو كبيرة، فإن نظامنا مصمم للتعامل مع احتياجاتك بكفاءة.

4. الجودة التي يمكنك الوثوق بها:
يخضع كل هاتف لعملية فحص الجودة الشاملة المكونة من 74 نقطة، مما يضمن جودة كل جهاز تشتريه. قم بالبيع بثقة مع العلم أن منتجاتك تلبي معايير الجودة العالية.

5. التسليم حتى باب البيت:
ننسى متاعب الخدمات اللوجستية. نحن نتعامل مع كل شيء. استمتع بالتوصيل المريح حتى باب منزلك مما يُسهّل عملياتك ويوفر لك وقتاً ثميناً.

6. الدعم المخصص:
فريق دعم العملاء لدينا هو مجرد مكالمة هاتفية أو نقرة واحدة، وهو جاهز للمساعدة في أي استفسارات أو مشكلات قد تواجهها. الدعم الموثوق هو وعدنا، مما يضمن سلاسة المعاملات في كل مرة.

7. المدفوعات الفورية والحلول المالية:
استمتع بتجربة معالجة دفع سريعة وخالية من المتاعب. مع Flipkart Reset for Business، تم تصميم التدفق المالي لدعم الدورة النقدية لشركتك.

8. العروض المخصصة والخصومات بالجملة:
استفد من العروض الخاصة وخصومات الشراء بالجملة الحصرية لعملائنا من رجال الأعمال. نحن ندرك أهمية توفير التكاليف في تجارة التجزئة ونلتزم بتزويدك بأفضل الأسعار الممكنة.

9. تغطية الضمان:
استمتع بضمان لمدة تصل إلى 12 شهرًا للمنتجات ذات التصنيف R1 وR2 وما يصل إلى شهرين للمنتجات ذات التصنيف R3 وR4

10. دعم مركز الخدمة الشامل:
في حالة وجود أي خلل أو للمطالبة بالضمان يمكنك التواصل مع مراكز الخدمة لدينا. ينتشر أكثر من 300 مركز خدمة لدينا في جميع أنحاء البلاد، مما يوفر لك ولعملائك النهائيين دعمًا سهلاً وخاليًا من المتاعب بعد الشراء.

كيف تبدأ؟

قم بتنزيل تطبيق Flipkart Reset - For Business على جهازك.
تصفح كتالوجنا الشامل وحدد الموديلات التي تناسب احتياجاتك.
قم بتقديم طلبك مباشرة من خلال التطبيق، وسنتولى الباقي، بدءًا من فحوصات الجودة وحتى التسليم.

استلم طلبك عند باب منزلك وابدأ في بيع الهواتف والملحقات الإلكترونية المجددة عالية الجودة لعملائك.
انضم إلى مستقبل تجارة التجزئة المجددة!

قم بترقية أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك باستخدام Flipkart Reset for Business. قم بتجهيز متجرك بأفضل الهواتف والملحقات الإلكترونية المجددة وشاهد عملك ينمو! مع اسم Flipkart الموثوق به، فأنت لا تبيع المنتجات فقط؛ أنت تقدم القيمة والجودة والرضا. ابدأ اليوم وأعد ضبط الطريقة التي تمارس بها أعمالك!

قم بالتنزيل الآن وأحدث ثورة في تجارة التجزئة عبر الهاتف!
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
4.56 ألف مراجعة

الجديد

We're excited to announce the latest update for our app, formerly known as Yaantra Retail, now rebranded as Flipkart Reset for Business! In this version, we've made significant changes to enhance your experience and align with our new identity.
What's New:
Brand Refresh: Say hello to Flipkart Reset for Business! We've revamped our branding to better reflect our commitment to providing top-notch services and products.