Personal Sticker Maker

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن طريقة لإضافة بعض المرح والشخصية إلى رسائلك؟ نقدم لكم Personal Sticker Maker! باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء ملصقاتك الشخصية وإثراء تجربة الدردشة الخاصة بك كما لم يحدث من قبل.

لإنشاء ملصق ، ما عليك سوى التقاط صورة أو اختيار واحدة من ألبوم الكاميرا. بعد ذلك ، استخدم الأدوات المدمجة لتعديل الصورة ، بما في ذلك إضافة نص ، وقطع الخلفيات ، وضبط الألوان والسطوع ، وإضافة المرشحات. يمكنك أيضًا إضافة أشكال وملصقات ورموز تعبيرية إلى صورك لجعلها أكثر متعة وفريدة من نوعها.

بعد إنشاء الملصق المخصص الخاص بك ، ما عليك سوى حفظه وستتم إضافته إلى مجموعة الملصقات الخاصة بك داخل التطبيق. من هناك ، يمكنك استخدامها في تطبيق المراسلة لإضافة الشخصية والفكاهة والمرح إلى دردشاتك.

أحد أفضل الأشياء في Personal Sticker Maker هو أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. من خلال واجهة سهلة الاستخدام وأدوات سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص إنشاء ملصقات مخصصة خاصة به في بضع دقائق فقط.

ميزة أخرى رائعة في Personal Sticker Maker هي القدرة على إنشاء ملصقات غير محدودة. بخلاف تطبيقات صنع الملصقات الأخرى التي تفرض رسومًا مقابل ميزات أو ملصقات إضافية ، يتيح لك Personal Sticker Maker إنشاء ما تريد مجانًا.

يأتي Personal Sticker Maker أيضًا مع مجموعة متنوعة من المواد التي يمكنك استخدامها لتخصيص ملصقاتك. من الخطوط غير التقليدية إلى التصاميم الملونة ، يوجد شيء هنا للجميع.

بالإضافة إلى أدوات الإنشاء الخاصة به ، يتميز Personal Sticker Maker أيضًا بمكتبة ملصقات مدمجة. تتضمن هذه المكتبة مجموعة متنوعة من الملصقات المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها على الفور في محادثاتك. يمكنك تصفح المكتبة حسب الفئة ، مما يسهل العثور على الملصق المناسب لأي محادثة.

يتضمن Personal Sticker Maker أيضًا خيارات مشاركة سهلة. يمكنك بسهولة مشاركة ملصقاتك الشخصية مع الأصدقاء وأفراد العائلة من خلال تطبيقات المراسلة والبريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية. يتيح لك ذلك إظهار جانبك الإبداعي ومشاركة شخصيتك مع الآخرين.

بشكل عام ، يعد Personal Sticker Maker تطبيقًا رائعًا لأي شخص يريد إضافة بعض المرح والشخصية إلى رسائله. مع أدوات إنشاء سهلة الاستخدام وملصقات غير محدودة ومكتبة من الملصقات المعدة مسبقًا ، يعد هذا التطبيق مثاليًا لأي شخص يريد إضفاء بعض المرح والفكاهة على محادثاتهم. فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Personal Sticker Maker اليوم وابدأ في إنشاء ملصقاتك الشخصية الآن!
تاريخ التحديث
20‏/02‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Now create stickers from photos.
Add Text + Emojis on stickers.
New sticker packs added.