Pizza Delivery: Girl Food Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
1.7 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

توصيل البيتزا: لعبة طعام الفتيات

لنبدأ مهمة فتى توصيل البيتزا أو كن سائق توصيل بيتزا على أسرع دراجة نارية في ألعاب توصيل البيتزا. العب ألعاب توصيل الطعام غير المتصلة بالإنترنت أو أفضل لعبة طعام للفتيات وكوني فتاة توصيل البيتزا في لعبة توصيل البيتزا بالدراجة. لم تكن ألعاب طبخ البيتزا 2021 رائعة جدًا بدون ألعاب خبز البيتزا. العب لعبة توصيل البيتزا بالسيارة هذه وابدأ مغامرتك اليومية في الطهي كفتاة مطعم بيتزا في Pizza Delivery: Girl Food Game مع فتى توصيل البيتزا في مدينتنا. صُممت لعبة توصيل البيتزا بشاحنة الوحش الفائقة هذه مع محاكي القيادة خصيصًا لمحبي الطعام والطهي بما في ذلك توصيل البيتزا بالسيارة في المدينة. في لعبة قيادة توصيل البيتزا المثيرة هذه، استمتع بالعديد من دراجات التوصيل النارية والدراجات الثقيلة ونماذج توصيل البيتزا بالسكوتر الحقيقي وأنماط مختلفة من اللعب في مطعم البيتزا. احصل على دراجة السباق المفضلة لديك وأظهر مهاراتك في سباق الدراجات جي تي. يمكن ضبط دراجتك المنحدرة الضخمة وفقًا لحركات القفز المثيرة على دراجتك. هناك العديد من ألعاب الدراجات المثيرة على المنحدرات الضخمة ولكن لا شيء مثل ألعابنا المثيرة للدراجات الخارقة جي تي. لقد أضفنا وضعًا خاصًا للعبة دراجات الأبطال الخارقين الضخمة حيث يمكنك أداء الحركات المثيرة على المنحدرات الضخمة لدراجات الأبطال الخارقين العالية. لعبة الدراجات النارية الصعبة المستحيلة هي أحدث لعبة دراجات نارية مجانية جديدة لعام 2021 لجميع أولئك الذين يحبون حركات سباق الدراجات المجنونة المثيرة للدراجات النارية المتطرفة على مسارات السماء المستحيلة.

GT Racing Motorcycle Pizza Delivery Boy:

ابدأ مغامرتك في توصيل الوجبات السريعة كفتاة مطعم بيتزا واخبز البيتزا في لعبة نقل الطعام هذه التي تعد فكرة رائعة لألعاب توصيل البيتزا للفتيات مع العديد من المستويات. أظهر مهارات الطهي وأذهل العملاء في ألعاب طبخ الوجبات السريعة. تبدأ مغامرة سائق توصيل البيتزا بسيارتك. هذا هو أفضل محاكي لتوصيل البيتزا لمحبي راكبي دراجات توصيل الطعام الذين يبحثون عن شيء مختلف عن ألعاب السباق الأخرى وألعاب توصيل البيتزا. تمامًا مثل فتى توصيل البيتزا، يجب على سائقة توصيل البيتزا الخاصة بك إظهار مهارات قيادة الدراجة وتجنب حوادث تصادم الدراجات النارية في ألعاب طبخ البيتزا. إذا كنت من متسابقي الدراجات الكبرى ذوي السرعة القصوى، فواجه الخطر والعب ألعاب سباقات الدراجات النارية المثيرة. جرب رالي دراجات الأبطال الخارقين في منتصف السماء بلا حدود للسرعة.

Monster Truck Pizza Delivery Adventure:

استمتع بتوصيل بيتزا السيارة الرياضية وتوصيل بيتزا الشاحنة الوحشية المفضلة لديك في ألعاب التوصيل مع إضافة لمسات ألعاب مطاعم البيتزا ذات المستويات. تعد لعبة راكب دراجة توصيل البيتزا مهمة صعبة تتطلب قيادة سيارة بيتزا ماهرة لمحاكاة فتى توصيل البيتزا ثلاثي الأبعاد. استخدم حيل قيادة الدراجات المثيرة في محاكاة سباق الدراجات النارية لتحقيق جميع أهدافك والتصرف كمتسابق دراجات حقيقي. سيد حيلة سباق الدراجات النارية هنا ليصبح متسابق دراجات خارقًا ويستمتع بلعبة محاكاة سباق الدراجات الخارقة لعام 2021. خذ سباق جي تي للدراجات الخارقة الخارقة مجانًا وتسابق بدراجتك المجنونة على منحدر عمودي مستحيل. العب ألعاب الدراجات البهلوانية مع الفكرة الأكثر إثارة ومليئة بالإثارة لألعاب الدراجات البهلوانية الضخمة على المنحدرات الضخمة مع مهارات سائق الدراجة على المنحدرات.

الميزات في توصيل البيتزا: لعبة طعام الفتيات

- صبي توصيل البيتزا في المدينة على دراجة نارية وسيارة وشاحنة عملاقة.
- ألعاب طبخ البيتزا وتوصيلها للفتيات.
- محاكاة رائعة لتوصيل البيتزا على دراجات الأبطال الخارقين للأطفال.
- تجربة الطهي والتوصيل في الوقت الحقيقي للفتيان والفتيات.
- توصيل البيتزا في السيارة كفتى بيتزا في ألعاب خبز البيتزا.
- استخدم المعزز لسباق الدراجات على المنحدرات السريعة والقفزات العالية.
- محاكاة توصيل البيتزا بشاحنة الوحش.

في لعبة محاكاة توصيل البيتزا إلى المنازل، أخرج الطاهي المجنون بداخلك وكن طاهيًا. اخبز مجموعة متنوعة من الأطعمة الساخنة عالية الجودة مع مزيج من البرغر والبيتزا الإيطالية وشرائح السمك وأنواع مختلفة من شرائح اللحم في تطبيق توصيل البيتزا. قم بتنزيل لعبة توصيل البيتزا بالدراجة النارية الآن مع متعة فتى وفتاة توصيل الدراجة المثيرة.
تاريخ التحديث
13‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.59 ألف مراجعة
إنتصار إنتصار
2 مارس 2022
من صورتها تعجب و باينة مليحة
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 فبراير 2019
تلعب ثواني والاعلانات مثل المطر ماكو تسليه نص نجمه
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
15 مارس 2019
ما تنزل على التلفون أرجو الرد
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟