Exam Reader-Optical Test Grade

عمليات شراء داخل التطبيق
2.4
325 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بتصنيف اختبارات الاختيار من متعدد والاختبارات وأوراق التقييم باستخدام كاميرا الهاتف أو الجهاز اللوحي كماسح ضوئي. ويمكن أيضا قراءة علامات مكتوبة.

100 ٪ معدل النجاح إذا ما استخدمت كما هو موضح. يدعم من 5 إلى 200 سؤال و 2 إلى 7 خيارات. يمكن استخدام كل من الأوراق الأفقية والعمودية (وهي الأولى في هذا النوع من التطبيقات) . يمكن للمعلمين والطلاب إنشاء أوراقهم الخاصة من خلال منشئ ورقة الإجابات (الأول أيضًا) . الأوراق من اليمين إلى اليسار (العربية) تدعم (مرة أخرى أولاً) . الآن مع أسئلة griddable الدعم أيضا.

يمكن للمستخدمين التجاريين نشر امتحانات يمكن للطلاب تقديرها بأنفسهم لمعرفة صفوفهم بين المشاركين الذين حصلوا على نفس الاختبار.

يرجى مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية لتعلم الاستخدام الأساسي للأجزاء المتنقلة والسحابية من موقعنا على الويب.

يمكنك تقليل حجم ورقة الإجابة لاستخدام ورق أقل.

إذا كنت تواجه مشكلة في مسح الورق ، فيمكنك إرسال آخر صورة تم التقاطها إلينا من قائمة التحميل. سنقوم بتحليل الورقة ونعود إليك في أسرع وقت ممكن (التطبيق الوحيد الذي يوفر هذا النوع من الدعم) .

أفضل تطبيق بديل لـ ZipGrade أو Quick Key أو تطبيقات مماثلة.

كبيرة للتقييمات أو مسابقات منتظمة. إعطاء المعلمين والطلاب المرونة اللازمة لتصنيف الأوراق في أي مكان على الفور. نحن نعمل بجد لتحسين المنتج وتحتاج إلى ملاحظات من المعلمين والطلاب مثلك. اكتب bulent@bebyaz.com مع أي ملاحظات أو اقتراحات. يمكنك أيضًا استخدام نظام الدردشة المدمج لكل من المراسلة عبر الإنترنت وغير المتصلة.

اللغات المدعومة: الهولندية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، الهندية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الروسية ، الإسبانية ، التايلاندية ، التركية.
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.5
311 مراجعة
كلية الجزيرة للعلوم الطبية و التكنولوجيا
12 يونيو 2022
مماز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مبروكة الحجاجي
9 يوليو 2021
ممتاز
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
BEBYAZ
10 يوليو 2021
Thank you for your feedback. If you are finding the program excellent, you can increase your star rating from 3 to 5. It will encourage us to make the app better in the future releases.

الجديد

• Major update. Most of the parts were written from scratch to improve performance and usability. Update the app to this version is highly recommended.