Sunday Worship

عمليات شراء داخل التطبيق
4.6
80 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى كنيسة قراءات الأحد الكتاب المقدس إنجلترا، التي تجمعها وبعد صلاة بالتواصل مع عبادة الأحد التطبيق الرسمي.

لكل يوم من السنة، بالإضافة إلى الأعياد الرئيسية والأيام المقدسة، عبادة الأحد يعطيك النصوص الأساسية بالكامل للخدمة الرئيسية في ذلك اليوم، والتي اتخذت من كنيسة انجلترا المشترك كتاب الفصول العبادة.

وسوف تساعدك على:

- إعداد عمليا لمشاركتهم في خدمة كنيسة انجلترا الأحد، ما إذا كنت تقود العبادة، وتقدم الشفاعات، وإعطاء قراءة الكتاب المقدس، أو تشغيل الكنيسة للأطفال.
- تعكس زيادة على قراءات الخدمة الأحد الإنجيل والصلوات على مدار الأسبوع.
- إعداد الكتيبات، وصحائف بيو أو إسقاطات للاستخدام في الكنيسة المحلية (تمشيا مع التوجيه الرسمي - راجع http://www.churchofengland.org/prayer-worship/worship/texts/copyright.aspx لمزيد من المعلومات

الأحد العبادة يسمح لك:

- عرض القراءات القادمة الأحد الإنجيل، جمع والرد على الصلوات بالتواصل بالكامل
- تصفح حسب التاريخ والتمرير للأمام إلى الأحد المستقبلية
- المرجعية مواعيد المفضلة لديك لتسهيل الرجوع إليها
- إعادة النظر في البنود التي تم عرضها مؤخرا

يتم أخذ المواد الموجودة في عبادة الأحد من عبادة مشتركة مبدأ خدمة كتاب الفصول، ويقصد لاستخدامها في قداس الاحد الرئيسية في الكنيسة. وعادة ما تستخدم مبدأ خدمة كتاب الفصول في الخدمة منتصف الصباح مجتمع الكنيسة، مع وزير حر في أن يقرر خدمة الوقت الذي يشكل خدمة الرئيسية من اليوم.

عبادة الأحد مثالية ليلي والتحضير للخدمات. فهو حر لتحميل ولكن يتطلب دفع رسوم اشتراك صغير بعد فترة تجريبية 14 يوم.

تتوفر الاشتراكات على أساس سنوي في شكلين مختلفين:

- اشتراك الكامل الذي يشمل جميع NRSV الكتاب المقدس قراءات يتسن على الفور في جميع الأوقات حتى إذا عندما لا تكون متصلا بالإنترنت. (غير متصل الوصول إلى قراءات NRSV).

- اشتراك الأساسي حيث لا تتوفر إلا قراءات الكتاب المقدس عندما تكون متصلا بالإنترنت. (وصول أون لاين الوحيد للقراءات NRSV).
ونشرت صحيفة صنداي العبادة التطبيق من قبل الكنيسة دار النشر، الناشر الرسمي لكنيسة انجلترا. لمزيد من المعلومات زيارة www.chpublishing.co.uk

كل المراجع الكتاب المقدس (باستثناء المزامير) هي إلى النسخة القياسية المنقحة الجديدة (نيويورك، 1989). أولئك الذين يرغبون في استخدام ترجمات الكتاب المقدس الأخرى يجب أن تحقق أرقام الآية ضد NRSV.

ما يشير إلى المزامير هي للسفر المزامير العبادة الموحد، التي نشرت في العبادة المشتركة: خدمات والصلوات للكنيسة انكلترا (2000) والعبادة المشتركة: الصلاة اليومية (2005)
تاريخ التحديث
01‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
64 مراجعة

الجديد

Fix data for 07/01/2024 and 07/07/2024