Skins for Minecraft PE

يتضمن إعلانات
2.8
437 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مهلا! هل تبحث عن جلود جديدة لماين كرافت! ثم ، احصل على Skins جديدة لـ MCPE (Minecraft PE Pocket Edition) مجانًا وأظهر مدى روعتك في لعبة ماين كرافت متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! قم بتثبيت أسلوبك المفضل للجلود وتخصيص الجلد الحي الديناميكي باستخدام Skins for Minecraft (MCPE).

اختر بشرة الشخصية المفضلة لديك مسبقة الصنع

تسمح الأشكال بتغيير مظهر لاعبك للآخرين في عالم Minecraft. قم بتغيير أي من مظاهر Minecraft هذه لجعل شخصيتك تبدو رائعة مع Skins الخاصة بنا ونشرها في عالمك. قم بتنزيل مجاني وممتع مع الصحابة!

10000+ جلود عالية الجودة لك! احصل عليه مجانا!!!

جلود رهيبة لميزات ماين كرافت بي (MCPE)

- تنزيل فوري وتثبيت كل جلد بسهولة
- شارك ، قم بتنزيل وتصدير جلودك المفضلة بسهولة
- جلود معاينة ثلاثية الأبعاد (تظهر كيف تبدو شخصيتك في عالم Minecraft متعدد اللاعبين)
- جلود خاصة ذات ندرة جلود شعبية بما في ذلك جلود الفتيات ، جلود الصبي ، جلود pvp ، جلود مصاصي الدماء ، جلود الكرتون ، جلود الروبوت ، جلود الدروع ، جلود التمويه ، جلود مخيفة ، جلود متحركة ، جلود الأطفال ، جلود الرأس ، جلود الملكة ، جلود يومية ، جلود حورية البحر ، جلود الوحش ، جلود creepypasta ، جلود الوحش ، جلود الأميرات ، جلود الزومبي ، جلود ملابس السباحة ، جلود لطيفة ، جلود الغوغاء ، جلود herobrine ، جلود الملاك ، جلود المدرسة ، جلود الرعب ، جلود مستخدمي اليوتيوب ، جلود noob والكثير من الأنواع المجانية الأخرى جلود وأكثر! استمتع!
- تعمل الجلود بشكل مثالي مع جميع الإضافات والتعديلات والخرائط. لنذهب! احصل عليه!
- تعليمات لتثبيت الأسطح!

إذا كنت قد استمتعت بتطبيق Skins for Minecraft ، فلا تنسَ تقييمنا في متجر الألعاب.

إذا لم تجد جلودًا تبحث عنها ، فيرجى الكتابة عنها في تعليقك وسنقوم بإضافتها في الإصدارات التالية من Skins for MCPE (Minecraft Pocket Edition).

قمنا بتحديث التطبيق بانتظام ، ونحن نعمل باستمرار على جعل تطبيق Skins for Minecraft أفضل وأكثر فائدة لك.لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على craftcreatordevelopers@gmail.com لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل / تحديث. كنا نحب أن نسمع منك.

تنصل

"Minecraft" هي علامة تجارية لشركة Mojang AB. إن اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها مملوكة لـ Mojang AB أو مالكها المحترم. يرجى ملاحظة أننا لا ننتمي إلى Mojang AB ولكننا نلتزم بالشروط التي حددتها Mojang AB على https: // www. minecraft.net/terms
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

SDK issue fix