كيفية استخدام عداد الخطى

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في السنوات الأخيرة ، ازداد الاهتمام بالنشاط البدني ، لذلك يبحث المزيد والمزيد من الناس عن طرق جديدة للتحرك أكثر في الحياة اليومية. بالنسبة للكثيرين منهم ، أصبحت عدادات الخطوات أداة ملائمة لتتبع مستوى النشاط البدني ، معبراً عنه بعدد الخطوات المتخذة. عدادات الخطى هي أجهزة مريحة وصغيرة (أصغر من بيجر) وغير مكلفة وبأسعار معقولة وبسيطة وسهلة الاستخدام للغاية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام عداد الخطى ، يوفر التطبيق مقدمة مفصلة للموضوع. يشرح للمستخدمين كيفية إعداد عداد الخطى على الهاتف ، ومكان العثور على عداد الخطى على الهاتف ، وكيفية إعداد عداد الخطى على شريط لياقة. بالإضافة إلى ذلك ، ستتعلم كيفية تمكين عداد الخطى على أجهزة مختلفة.

سيوضح لك أيضًا كيفية العثور على عداد الخطى على هاتفك وكيفية تشغيله. يساعدك التطبيق على إعداد عداد الخطى على متتبع اللياقة الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على بيانات نشاط دقيقة وحساب السعرات الحرارية بشكل صحيح. سيساعدك تطبيقنا على فهم كيفية استخدام عداد الخطى بشكل أفضل للوصول إلى هدف إنقاص الوزن.

سوف تتعلم:

- كيف تعمل مقاييس الخطى المختلفة ؛
- كيفية استخدام عداد الخطى بشكل صحيح ؛
-كيفية إعداد عداد الخطى بشكل صحيح ؛
-كيفية اختيار أفضل عداد خطى.
تاريخ التحديث
04‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات