Your daily crossword puzzles

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
957 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في تطبيق DigitalCrosswords.com. هدفنا هو أن نقدم لك ألغاز كلمات متقاطعة عالية الجودة - تمامًا مثل تلك التي تعرفها من الصحف - وكذلك من موقعنا على الإنترنت. نحن نعلم أن العديد من أدوات حل الكلمات المتقاطعة تفضل البساطة والجودة على التعقيد والضوضاء غير الضرورية. لهذا السبب نقدم تطبيقًا يحتوي على كلمات متقاطعة تم إنشاؤها بواسطة منشئين حقيقيين يعرفون كيفية إنشاء لغز كلمات متقاطعة جيد وممتع وتعليمي.

في هذا التحديث الأخير، يسعدنا أن نقدم ميزة جديدة: المحتوى المميز للمشتركين الذين يدفعون رسومنا. تأتي ألغاز الكلمات المتقاطعة المميزة لدينا مع صور إضافية، والتي تحظى بشعبية خاصة بين عشاق الكلمات المتقاطعة. لقد بذلنا قصارى جهدنا للعثور على صور عالية الجودة جميلة وذات صلة بالمهام، ونحن واثقون من أن المشتركين لدينا سيحبونها.

الكلمات المتقاطعة لدينا هي من النوع الذي يتم فيه تضمين الأدلة في اللغز نفسه ولا يتم وضعها بجانب اللغز أو أسفله، كما ترى في تطبيقات الكلمات المتقاطعة الأخرى. نحن نعلم أن هذا النوع من الكلمات المتقاطعة يكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم. وهذا النوع من الكلمات المتقاطعة هو تخصصنا :-)

التطبيق مجاني للاستخدام، لكننا نقدم أيضًا إصدارًا مميزًا مقابل رسوم منخفضة جدًا، حيث يمكنك التخلص من الإعلانات والحصول على مزايا أخرى. إذا كنت تريد تجربة الإصدار المميز مجانًا لمدة 7 أيام، فيمكنك القيام بذلك الآن.

نحن فخورون أيضًا بتقديم لعبة Sudoku في التطبيق. يمكنك الاختيار من بين 4 مستويات صعوبة مختلفة. لقد اخترنا وضع ألغاز السودوكو تحت كل لغة تحت الكلمات المتقاطعة للحفاظ على هويتنا كـ "تطبيق كلمات متقاطعة". نحن نعلم أن العديد من أدوات حل الكلمات المتقاطعة تجد متعة في استخدام ألعاب ذهنية بديلة من وقت لآخر، ولهذا السبب تعتبر لعبة Sudoku مكملاً مثاليًا لألغاز الكلمات المتقاطعة لدينا.

تأتي الكلمات المتقاطعة لدينا بأحجام مختلفة ومستويات صعوبة مختلفة - بدءًا من ألغاز الأطفال وحتى الكلمات المتقاطعة الصعبة جدًا. والفكرة هي أن الجميع يجب أن يكون قادرا على المشاركة.

إذا كانت الكلمات المتقاطعة الإنجليزية العديدة والمختلفة لا تكفي للتحدي، فيمكنك أيضًا مواجهة التحدي باللغة السويدية والألمانية والدنماركية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية.

إذا قمت بالتسجيل في Premium، فإننا نمنحك الفرصة لحل الألغاز دون الاتصال بالإنترنت. وهذا يعني أنه يمكنك أخذ الكلمات المتقاطعة معك في الإجازة أو تجنب أوقات الانتظار المزعجة عندما تكون التغطية ضعيفة في المنزل الصيفي.

يمكن أن تمنحك الألغاز المتقاطعة الوقت والسلام للانغماس في الحياة اليومية المحمومة. إنه تمرين فردي يتطلب شكلاً خاصًا من التركيز. الكلمات المتقاطعة هي أيضًا لعبة ممتعة تحتوي على كلمات للأطفال والتي يمكن أن تساعد في توسيع مفرداتهم ومهاراتهم اللغوية.

نأمل أن تستمتع - سواء كنت شخصًا بالغًا أو طفلاً - بالكلمات المتقاطعة وألغاز السودوكو وأن تحظى بتجربة ممتعة وتعليمية.

تعرف على المزيد حول تطبيقنا على موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك أيضًا العثور على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بنا.

نحن دائمًا منفتحون على تعليقات وأسئلة مستخدمينا، لذا لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو ترغب في مشاركة أفكارك معنا. ولهذا السبب قمنا أيضًا بتسهيل الاتصال بنا داخل التطبيق.

شكرًا لك على اختيار تطبيق الكلمات المتقاطعة الخاص بنا. نأمل أن تقضي وقتًا ممتعًا مع الكلمات المتقاطعة وألغاز سودوكو.
تاريخ التحديث
21‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
766 مراجعة

الجديد

- Two free hints per ad shown
- Welcome package introduced