Astraware Wordsearch

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
384 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Astraware Wordsearch (المعروفة أيضًا باسم Word Sleuth أو Word Finder) هي لعبة كلمات سريعة وسهلة تحتوي على الكثير من الألغاز المجانية لتلعبها - اعثر على جميع الكلمات المخفية في اللغز! العب ضد الزمن أو خذ وقتك واستمتع بالعثور عليها جميعًا!

يمكنك الحصول على وصول مجاني غير محدود للعب أربعة ألغاز يومية جديدة للبحث عن الكلمات كل يوم، ويمكنك أن ترى كيف يقارن وقتك على لوحة المتصدرين العالمية!. هناك أيضًا لغز مجاني لعطلة نهاية الأسبوع متاح كل أسبوع ليلعبه الجميع!

هناك 60 لغزًا مدمجًا وغير مقفل مع مجموعة من الفئات، حتى تتمكن من اللعب في وضع عدم الاتصال والاستمتاع على الفور. مع أكثر من 20 فئة، وأكثر من 100 قائمة كلمات مختلفة، هناك الكثير من التنوع أثناء لعب الألغاز المجانية كل يوم - وربما تتعلم شيئًا جديدًا أيضًا.

العديد من الألغاز لها سمة مختلفة، لذلك قد ترى آثار أقدام لطيفة على البحث عن الكلمات لسلالات القطط، وسلسلة من أوراق الشجر في ألغاز الطبيعة، وبريق النجوم في موضوع الفضاء، وأكثر من ذلك بكثير!

يحتوي Astraware Wordsearch على تلميحات مفيدة - انقر لتسليط الضوء على بداية الكلمة لإعطائك مكانًا للبحث!)


أهم ميزات Astraware Wordsearch:

- وصول مجاني غير محدود إلى ألغازنا اليومية وعطلة نهاية الأسبوع، ولكل منها جدول درجات عالية على الإنترنت حتى تتمكن من إرسال أوقاتك ومعرفة كيفية المقارنة!
- 60 لغزًا مجانيًا بالكامل في مجموعة من الفئات لتمنحك الكثير من المرح!
- العب أيًا من الألغاز من الأسبوع الماضي وتابعها وقتما تشاء!
- تلميحات مفيدة غير محدودة
- تدفقات الألغاز تعني أنه يمكنك الاستمرار في اللعب وعدم نفاد الألغاز المجانية أبدًا
- مجموعة متنوعة من الكلمات في الكثير من المواضيع - مفيدة جدًا للقراء والطلاب الأوائل!

تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق:
- مجموعة متنوعة من الحزم ذات الكميات المختلفة من الألغاز، وخيار جديد من ألغاز الحيوانات الأكثر شعبية لدينا والتي تحظى بشعبية خاصة لدى الأطفال ومحبي الحيوانات الآخرين!
- اشتراك اختياري في Puzzles Plus يجعل جميع الألغاز اليومية والبث المباشر خالية تمامًا من الإعلانات - العب أكبر عدد تريده دون الحاجة إلى مشاهدة الإعلانات أو الحصول على الطوابع!

تتضمن فئات وقوائم البحث عن الكلمات ما يلي:
سلالات القطط والكلاب والحيوانات والطيور والطبيعة وعواصم العالم والجغرافيا والطقس والملابس والأزياء والطعام والشراب والتاريخ والمصطلحات الموسيقية وأسماء الفرق الموسيقية والشعر والكتب والتاريخ والولايات الأمريكية والعواصم والأغاني واللغة والتهجئة والكلمات الإسبانية الشائعة والكتب عن المنزل وأسماء الفتيات والفتيان والبرامج التلفزيونية والأفلام والعروض والمسرحيات الموسيقية والرياضة وفرق كرة القدم والبيسبول وألعاب الكمبيوتر والنظام الشمسي والأبراج وغير ذلك الكثير!

يتم بث الألغاز الموسمية على مدار العام، بما في ذلك عيد الميلاد وعيد الشكر والربيع وعشية رأس السنة الجديدة وعيد الحب ويوم Talk Like A Pirate وغيرها الكثير!

إذا كنت تحب هذه اللعبة وكنت من عشاق الألغاز، فسوف يسعدك معرفة أن لدينا تطبيقات أخرى متاحة في هذا النطاق: Astraware CodeWords وKriss Kross وNumber Cross وAcrostics، وبالطبع Astraware Crosswords لعشاق اللعبة المتفانين!

متوافقة مع أجهزة Kit Kat وLollipop وMarshmallow بما في ذلك شاشات HD رباعية.
تاريخ التحديث
15‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
238 مراجعة

الجديد

❖ Fix: Hang in the audio system when closing the app

If you have any problems with this update, please get in touch with us using the in-game support system. Thank you for playing!