Computer Science MCQs 9th Clas

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يوفر هذا التطبيق المساعدة في تعلم وممارسة أسئلة النوع الموضوعي أو أسئلة الاختيار من متعدد لموضوع علوم الحاسب في الصف التاسع والذي يعتبر وفقًا لمناهج لوحة كتاب البنجاب ، ويحتوي على حوالي 50 رسالة جامعية لكل فصل. يتم توفير الإجابات على MCQs في نهاية كل فصل. نأمل تقديم مساعدة كبيرة في محاولة MCQs أو أسئلة نوع الهدف لطلاب الصف التاسع في مجلس روالبندي أو جميع امتحانات المجلس الأخرى.
تاريخ التحديث
13‏/07‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

This application provide help in learning and practicing objective type questions or multiple choice questions for Computer Science subject of 9th class which is according to syllabus of Punjab Text Book Board, contain approximately 50 MCQs of each chapter. Answers to MCQs are provided at the end of each chapter. Hope provide great help in attempting MCQs or Objective Type questions to 9th class students in Rawalpindi Board or All other board exams.