ElectronicsComp

1.7
8.91 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبا بكم في ElectronicsComp.com ، نحن الرائدة في مجال توزيع مكونات الالكترونيات والروبوتات. نحن نعمل نحو التميز في مجال الإلكترونيات ونؤمن بمتابعة الأعمال من خلال الابتكار والتكنولوجيا. يأتي فريقنا مع العديد من سنوات الخبرة في مجال الصناعة ويتكون من مجموعة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال. هدفنا هو أن نكون شركة رائدة في هذه الصناعة من خلال تقديم خدمات محسنة ومنتجات وعلاقات وربحية.

نحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن عملائنا هم السبب في وجودنا ، ونحترم بشكل كبير الثقة التي يضعونها فينا. ننمو من خلال الإبداع والابتكار. نحن ندمج الأخلاق والأمانة وأخلاقيات العمل في جميع جوانب أعمالنا. مهمتنا هي بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا. نسعى جاهدين لإرضاء عملائنا في كل فرصة من خلال خدمة عملاء استثنائية. يبدو مستقبلنا مشرقًا بينما نواصل تطوير قاعدة قوية من العملاء الرئيسيين وزيادة أصول واستثمارات الشركة.
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

1.7
8.83 ألف مراجعة