VFRnav flight navigation

4.3
2.25 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تتضمن قاعدة البيانات المتكاملة مطارات من ألمانيا والنمسا وسويسرا بالإضافة إلى BeNeLux وفرنسا وإيطاليا وجمهورية التشيك وبولندا والعديد من البلدان الأخرى مع معلومات حول بيانات الاسم والتردد والمدرج.

بعد الإعداد ، يعمل VFRnav دون اتصال بالإنترنت ولا يحتاج إلى اتصال بيانات موجود للتنقل في أي وقت.

يساعد تخطيط الرحلة المتكامل في تخطيط المسار وحساب الوقود وأوقات الرحلات ويوفر تلقائيًا معلومات حول طقس الرحلة (metar & taf) و notams في الطريق.

يتيح سجل الرحلة التسجيل الرقمي لرحلاتك. بفضل التسجيل التلقائي لوقت الرحلة ، يتم تسجيل جميع الرحلات تلقائيًا. يمكن تصدير المسارات كملفات KML وإرسالها بالبريد الإلكتروني. وبالتالي يمكن عرض الطرق الجوية بسهولة على سبيل المثال على خرائط جوجل.

للمتطلبات العالية ، يمكن لـ VFRnav معالجة بيانات الموقع من أجهزة استقبال GPS الخارجية عبر Wifi أو Bluetooth. تتم أيضًا معالجة بيانات حركة المرور وعرضها مباشرة على الخريطة. يعمل VFRnav مع العديد من أجهزة FLARM و ADS-B. ستراتوكس مدعومة أيضًا.

يتم تطوير VFRnav في اتصال وثيق مع الطيارين في أوروبا. في الإصدار 3 الحالي ، تم تنفيذ العديد من الأفكار والاقتراحات التي وصلت إلينا عبر البريد الإلكتروني في الأشهر القليلة الماضية. شكرا جزيلا في هذه المرحلة لجميع ردود الفعل.

يتوافق VFRnav مع مصادر بيانات حركة المرور مثل SafeSky و CCAS و Stratux و AT-01 و FLARM وما إلى ذلك.

يمكن اختبار جميع وظائف VFRnav دون قيود. إذا كنت تحب VFRnav ، يمكنك شراء ترخيص مقابل 49.95 يورو. ستتلقى جميع التحديثات مجانًا لمدة عام واحد. بعد انتهاء صلاحية 12 شهرًا ، يمكن تمديد فترة التحديث مقابل 29.80 يورو فقط. ومع ذلك ، يمكن تشغيل VFRnav نفسه إلى أجل غير مسمى.
بالمناسبة: الترخيص شخصي ، ولكنه ليس خاصًا بالجهاز. إذا كنت تستخدم العديد من أجهزة Android ضمن نفس حساب Google ، فإن الإصدار الكامل متاح على جميع الأجهزة (بحد أقصى ثلاثة أجهزة).

ملاحظة: لعرض الخريطة والمجال الجوي ، يجب توفير 200 ميغا بايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية. متوافق مع الأجهزة من Android 5. يوصى باستخدام دقة لا تقل عن 480 × 800 بكسل.

إخلاء المسؤولية: يرجى ملاحظة أن VFRnav ليست مساعدة معتمدة رسميًا لإعداد الرحلة وتنفيذها. يتم استبعاد ضمان صحة واكتمال البيانات. يرجى دائمًا التحقق من البيانات المعروضة مع خرائط الطيران الرسمية.
تاريخ التحديث
14‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
1.68 ألف مراجعة