GoWild Hunting Fishing Outdoor

4.7
2.7 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

GoWild هو مجتمع اجتماعي مجاني يساعد المتحمسين في الهواء الطلق على تحسين مهاراتهم والعثور على معدات أفضل وكسب المكافآت. يفتح أعضاء GoWild المكافآت أثناء مشاركة قصتك وشراء المعدات. قم بالتنزيل اليوم واطلع على سبب انضمام مئات الآلاف من الرجال والنساء في الهواء الطلق إلى GoWild.

• كسب المكافآت •
عندما تكسب نقاطًا لمشاركة الجوائز والرحلات الخارجية ومراجعات المعدات والمشتريات ، تحصل على نقاط في ملفك الشخصي. تساعد هذه النقاط في فتح المكافآت ، مثل بطاقات الهدايا ، والسكاكين ، وأدوات تنظيف المسدس ، والقمصان ، والملصقات ، وحتى رحلات الصيد المجانية.

• ابحث عن أفضل المعدات •
يضع الأعضاء في مجتمعنا علامة على المعدات التي يستخدمونها ، مما يساعدك في العثور على أفضل معدات الأنشطة الخارجية في السوق. يمكنك التباهي بإعدادات العتاد الخاصة بك ، أو مجرد التصفح لمعرفة ما يستخدمه الأعضاء الآخرون لتحقيق النجاح في هذا المجال. أفضل للجميع؟ تكسب نقاطًا في كل مرة تشارك فيها معداتك في منشور.

• الجوائز الترحيبية •
احفظ ذكريات الصيد والصيد ، جنبًا إلى جنب مع الإحصائيات الفريدة الخاصة بك. قم بتحميل كؤوس PB الخاصة بك دون مضايقة. الجوائز تحصد نقاطًا كبيرة.

• البحث عن خبراء محليين •
توصلك ميزة "بالقرب مني" بالصيادين الخبراء المحليين والصيادين وعشاق الهواء الطلق. تصفية عبر أكثر من 60 موضوعًا.

• محتوى رائع ، يسهل العثور عليه •
المتابعون ليسوا ضروريين في GoWild. كمنتدى ، يسهل GoWild العثور على محتوى حول الموضوعات التي تحبها. محتوى التطبيق قابل للتخصيص بالكامل - شاهد نوع المحتوى الذي تريده ، لا شيء لا تريده.
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
2.67 ألف مراجعة
faten ali
13 يناير 2021
❤️ ❤️ ❤️ ❤️
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
GoWild
20 يناير 2021
We are so glad that you are enjoying GoWild and thank you for your review! We hope you share it with your friends and family! If there is anything we can do for you, just let us know at support@timetogowild.com! Have a great day!

الجديد

The fish are bitin’, the turkeys are gobblin’, and the developers are codin’. This release is a little bit of spring cleaning, and improves the overall shopping experience. Most notably, we added a “view my orders” to the shop tab, and a “recents” to your product carousel that shows products you’ve recently viewed. Happy spring!