+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أصبح من السهل الآن مراقبة الرسم البياني للحضور ، وتتبع الأداء الأكاديمي ، وتسجيل الدخول المتأخر ، وتحديث النتيجة على ورقة العلامات من خلال تطبيق الهاتف المحمول गव AA launched الذي أطلقته مدرسة رانشي Sarala Birla العامة. هذا التطبيق مفيد في جلب الشفافية إلى النظام و في الحفاظ على الآباء نشر الأنشطة اليومية للأطفال. إنها تسد الفجوة بين أولياء الأمور والمدرسة بميزات مثل بوابة دفع الرسوم ، ومكتب الاستعلام ، وزاوية النتائج ، وسجل الحضور ، إلخ.

تم إنشاء مدرسة Sarala Birla العامة ، وهي مدرسة متوسطة تعليمية مشتركة (10 + 2) في ماهيلونج على طريق رانشي-بوروليا السريع بواسطة Bharat Arogya & Gyan Mandir تحت رعاية مجموعة B. K. Birla Group. تتمتع المجموعة بسجل حافل في إدارة بعض من أرقى المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء البلاد وتلتزم بجودة التعليم. المدرسة تابعة لـ C.B.S. Delhi وتضفي تعليمًا عالميًا على مرافق حديثة.

تقدم المدرسة تعليمًا عمليًا ونوعيًا لجميع الطلاب. لقد تم تصميمه ليحتوي على قاعات دراسية فسيحة ومتجددة الهواء تدعمها مرافق تعليمية مدعومة بالحاسوب في الفصول الدراسية ، ومختبرات مجهزة تجهيزًا جيدًا للفيزياء والكيمياء والبيولوجيا والرياضيات وعلوم الكمبيوتر ، ومكتبات جيدة التجهيز ، وغرفة (غرف) سمعية وبصرية.

تهدف المدرسة إلى توفير عدد من التسهيلات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق والألعاب المغلقة ، حيث تعد اليوغا والفنون القتالية جزءًا لا يتجزأ من تدريب التربية البدنية بالمدرسة. يتم تشجيع الطلاب على المشاركة في الفن والثقافة والموسيقى والرقص والدراما وخدمة المجتمع.
تاريخ التحديث
23‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Sarala Birla Public School, Ranchi
For more visit http://sbpsranchi.com