Carpet Ideas

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لجعل زخرفة جميلة، فمن الأهمية بمكان أن جميع عناصر البيئة تكمل بعضها البعض وخلق الانسجام. اختيار نمط الديكور وغالبا ما يكون الطريق الصحيح، ولكن جميع أجزاء تحتاج إلى 'الحديث' لبعضهما البعض، وخلق جاذبيتها كبيرة. السجاد، على سبيل المثال، يمكن أن تصبح عنصر المقابلة لخلق بيئة مميزة. لذلك يمكننا أن نفصل بعض النصائح والصور من السجاد في الديكور بالنسبة لك أن تكون مصدر إلهام. الدفع!

اكتشاف الأفكار واقتراح أفكار لالسجاد لميزة لمنزلك. اتخاذ قرار بشأن السجاد العلامة التجارية الجديدة لمنزلك قد تكون شاقة بديلة. سوف تساعدك we'have بحث عدد من ممتازة على العرض، من المشارب والمزين بالأزهار لالمحايدين والكشافات. هناك غرفة إضافات تحويلية مثل سجادة رائعة.

كيفية دمج السجاد في الديكور

السجاد في الديكور تضيف لمسة للبيئة. ومع ذلك، يجب ألا ننسى خصائصها المختلفة: أنها يمكن أن كبت الضوضاء (وخاصة في حالة الشقق)، يسهل حملها وإخفاء بعض العيوب الواردة في أرضية المنزل. ولهذه وغيرها أن هذا الحليف في الديكور يستحق منا الاعتبارات وبعض النصائح لاستخدامها واختيار منهم بشكل صحيح أدناه:

حجم والأشكال

السجاد في لقاء الديكور في العديد من الأساليب: الملونة، ومحايدة، مع مواد مختلفة، والأشكال، والأحجام. ولذلك فمن الضروري أن نضع في اعتبارنا أن أجمل ليست مثالية لتلبية احتياجات المساحة الخاصة بك دائما. السجاد مستديرة، على سبيل المثال، غالبا ما تستخدم في بيئات مريحة ويثبت أيضا أن يكون منفذ جيد للإعدادات التي ليس لديها الكثير من الفضاء. تلك مستطيلة الشكل، وأكثر تستقيم، مثالية لغرفة الطعام وغرفة المعيشة.

غرفة المعيشة الحديثة الأفكار السجاد. المحور المركزي من كل منزل، إلا أنه من المهم أن قاعة الخاص بك هو مريح وملفتة للنظر. في محاولة لاصلاح منطقة المقيمين لديك؟ هنا جمعنا العديد من الأفكار السجاد بالنسبة لك.
تاريخ التحديث
05‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات