Overcoming Depression

عمليات شراء داخل التطبيق
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التغلب على الاكتئاب يعطيك الدعم الذي تحتاجه لرؤية طريقك من خلال الاكتئاب والمزاج المنخفض. تساعدك مقاييس التقييم الذاتي في تحديد ما إذا كنت تعاني من مشكلة الاكتئاب. تساعدك الأدوات البسيطة على التحكم في برنامج التعافي الخاص بك باستخدام العلاج السلوكي المعرفي (CBT). يقدم الكتالوج على الإنترنت قراءة موصى بها للاكتئاب ويمكن شراء هذه الكتب ككتب إلكترونية للاستخدام داخل القارئ الإلكتروني المدمج في التطبيق.

يأتي هذا التطبيق سهل التنقل من الناشرين الأكثر مبيعاً في التغلب على سلسلة الكتب. تمكن هذه الكتب الأشخاص الذين لديهم مجموعة من المشاكل والاضطرابات النفسية الشائعة من استعادة السيطرة على حياتهم. يتم كتابة كل دليل من قبل ممارس خبير ويستخدم تقنيات ثبت سريريا لعلاج حالات طويلة ومعيقة ، على حد سواء النفسية والجسدية.

هذا التطبيق مجاني تماما ويهدف إلى دعم مسار العلاج ، أو برنامج الانتعاش الموجه مع الطبيب أو المعالج أو غيره من أخصائي الرعاية الصحية. ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع كتاب التغلب على الاكتئاب أو غيرها من عناوين المساعدة الذاتية للاكتئاب.

يمكن استخدام الميزات في هذا التطبيق في المنزل أو أثناء التنقل ، ومع دقائق معدودة تقريبًا كل يوم في هذه التمارين ، ستقوم بإنشاء سجل للأدوات والتقنيات التي تناسبك وستكون قادرًا على تحديد أهداف يمكنك العمل نحو الوقت.

كما سيتيح لك زيارة www.overcoming.co.uk الوصول إلى الكتالوج الأوسع لمنشورات روبنسون للمساعدة الذاتية ، وتقديم المشورة بشأن حالات الصحة العقلية الأخرى ، والموارد القابلة للتحميل من مجموعة كتبنا.
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

SDK Update
Bug Fixes