Hero Street Fight: Hero Duel

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Flying Superhero، المعروف أيضًا باسم Beta Man هو بطل خارق للعدالة. إنه يعيش على الطريق الصحيح ويكره الظلم. مهمته الوحيدة هي تطهير العالم من عصبة الشر، بما في ذلك المافيا والمجرمين والأشرار والبلطجية والعديد من العصابات الأخرى. إنه يعمل جنبًا إلى جنب مع رجال الشرطة الآخرين و SWAT و FBI والجيوش. تتمثل قدرته المتحولة في الحصول على مهارة طيران وقوة خارقة. شارك في العديد من الحروب بما في ذلك حرب اللانهاية والحرب العالمية.

البطل الخارق المذهل، البطل الأحمر المعروف أيضًا باسم Alpha Man هو أيضًا بطل خارق للعدالة في المستقبل. عدالته وفقًا لمعاييره الخاصة من هو الصواب وأيها ليس كذلك. يتقن هذا البطل الخارق الأحمر العديد من أنواع الفنون القتالية مثل التايكوندو والكاراتيه والكونغفو ، كما يتمتع بقوة متحولة ذات قوة خارقة وسرعة فائقة. سوف يدمر أي شيء في طريقه، حتى الأبطال الجيدين الآخرين في المنافسة.

يرى البطل الخارق الطائر أن البطل الخارق المذهل يمثل تهديدًا خطيرًا. يضع Incredible Hero أيضًا نفس المعيار عند النظر إلى Flying Superhero. ثم بدأ كلاهما في الجدال واقتحما معركة ملحمية ومستقبلية للأبطال الخارقين. أي واحد سيأتي إلى القمة؟

الميزات:
- اختر بطلك الخارق! بطل خارق طائر أو بطل لا يصدق!
- رسومات مذهلة
- طريقة لعب ممتعة ورائعة!
- صراع الأبطال الخارقين الملحمي!
- حركات قتالية رائعة!
- واحدة من أفضل ألعاب الحركة ثنائية الأبعاد لعام 2019

قم بتنزيل والعب معركة الأبطال الخارقين المذهلة هذه!
تاريخ التحديث
07‏/12‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Fix Bug