ATM Machine : Bank Simulator

يتضمن إعلانات
3.5
2.72 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة محاكاة ماكينة الصراف الآلي سهلة للغاية وممتعة للعب لعبة المحاكاة. خذ بطاقة الصراف الآلي المصرفية الافتراضية الخاصة بك وانطلق في جولة تسوق في لعبة محاكاة سوبر ماركت الصراف الآلي هذه. إذا كنت تحب لعب ألعاب محاكاة أجهزة الصراف الآلي ، وألعاب أجهزة الصراف الآلي البنكية الافتراضية ، فستحب أن تلعب هذا المحاكي الجديد للتسوق سوبر ماركت بنك ATM. يمكنك استخدام جهاز محاكاة ماكينة الصراف الآلي لبنكك كبطاقة التسوق الخاصة بك. ATM Machine Simulator هي لعبة تعليمية جديدة تمامًا لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية تشغيل ماكينة الصراف الآلي للبنك. ستحب اللعب والاستمتاع بعمليات الصراف الآلي للبنك الظاهري كمدير بنك في ألعاب أمين الصندوق في السوبر ماركت. جهاز محاكاة ماكينة الصراف الآلي هذا عبارة عن لعبة افتراضية لأجهزة الصراف الآلي حيث يمكنك التعامل مع لعبة محاكاة ماكينة الصراف الآلي الحقيقية هذه واستخدامها لسحب النقود وإيداع النقود وتسديد المدفوعات وإرسال فواتير الخدمات. يمكنك الاستمتاع بالتسوق سيساعدك محاكي ماكينة الصراف الآلي هذا على تعلم التحويلات النقدية إلى حسابات أخرى من خلال Virtual ATM Simulator Machine. ستحب أن تلعب دور مدير بنك افتراضي حقيقي. قم بتنزيل هذه اللعبة المجانية للعب ATM Simulator Game من متجر google play للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android واستمتع بالتعلم الممتع الحقيقي.

الأمر كله يتعلق بتعلم تشغيل آلة ATM Simulator حقيقية في هذه اللعبة التعليمية المجانية. ستمكنك لعبة محاكاة ماكينة الصراف الآلي من لعب ألعاب محاكاة أجهزة الصراف الآلي المجانية والتعرف على النقد وتسجيل النقد والتحقق من الحسابات مثل مدير بنك افتراضي. احمل بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك إلى السوبر ماركت أو مركز التسوق. ادفع فاتورتك باستخدام بطاقة الصراف الآلي الافتراضية الخاصة بك. لعبة محاكاة ماكينة الصراف الآلي هذه هي لعبة تعليمية مجانية. لكونك أحد عملاء البنك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة خصم وبطاقة ائتمان لحسابك الجاري. أثناء استخدام ماكينة الصراف الآلي الافتراضية هذه ، يمكنك المتابعة إلى أمين الصندوق المصرفي أو يمكنك سحب الأموال وإيداع النقود وإجراء المدفوعات والعديد من مهام أجهزة الصراف الآلي ، إنها لعبة تعليمية تعليمية مجانية جيدة. قم بزيارة مركز التسوق في المدينة مع والدتك الافتراضية ووالدك الافتراضي ، وتعلم كيفية استخدام بطاقة الصراف الآلي الافتراضية في العديد من أجهزة تسجيل النقد وآلات البيع. تسوق لشراء ألعابك المفضلة واشترِ هدايا لعائلتك الافتراضية. استمتع ببطاقة المال لشراء البقالة في السوبر ماركت الضخم. لعب هذه اللعبة المصرفية هو حلم تحقق مع أمين الصندوق الافتراضي لبنك الصراف الآلي الذي يتعلم لعبة محاكاة مجانية. تعلم الوظائف الرياضية الأساسية للجمع والطرح والضرب والقسمة. استمتع بلعب لعبة ATM Machine Simulator - Virtual ATM Bank Game. التعامل مع آلة تسجيل النقدية والصراف من لعبة بنك الصراف الآلي هذه. كن مصرفيًا وصرافًا افتراضيًا في قبو البنك الافتراضي هذا. ستعلم لعبة محاكاة ماكينة الصراف الآلي هذه الوظائف الأساسية لماكينة الصراف الآلي في هذه اللعبة المصرفية المجانية. ATM Machine Simulator هي لعبة عد تعليمية ممتعة وجذابة وعصرية.

كيف ألعب - جهاز محاكاة البنك ATM Machine.

- أدخل بطاقة الصراف الآلي في جهاز الصراف الآلي.
- أدخل رمز PIN.
- اختر مهمة من القائمة.
- سحب نقدي ، استعلام عن الرصيد ،
- نقد سريع ، كشف حساب مصغر ، تغيير رقم التعريف الشخصي.
- شاشة متحركة.
- لعبة تعليمية وتعليمية سهلة.
- لعبة لجميع الأعمار.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.6
2.46 ألف مراجعة
مستخدم Google
5 مارس 2020
احلى لعبه
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Thimar gaming
29 أبريل 2020
حلوة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سيلا هشام
29 أبريل 2021
❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor Bugs Resolved