printshoppy

+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن نتعامل مع الطباعة الرقمية عالية الجودة لتزيين الجدران ، وأغطية الهواتف المحمولة ، والأكواب ، والقرطاسية المكتبية ، والمطبوعات القماشية ، وطباعة القمصان مع إرضاء العملاء بنسبة 100٪.

Printshoppy هو متجر طباعة للمواد المطبوعة والترويجية للمستهلكين والشركات. هذا هو أفضل مكان للهدايا المخصصة لأي مناسبة. يمكنك التحقق من تعليقات العملاء على Google.

يمكن للمستخدمين شراء منتجات مخصصة عبر printshoppy.com في 3 خطوات سهلة.

حدد التصميم
تخصيص التصميم
تقديم الطلب عبر الإنترنت
يمكن للمستخدمين طلب المنتجات المطبوعة من وسائل الراحة في منازلهم ونقوم بتوصيل طلبك إلى باب منزلك.

نحن نقدم منتجات مطبوعة وشخصية تحت سقف واحد.

ماذا تتوقع منا؟

منتجات مخصصة بأسعار معقولة وبالكمية المرغوبة وعالية الجودة للشركات الصغيرة والصغيرة التي تطمح إلى ترك انطباع احترافي لدى عملائها. لا تنتمي مصطلحات الجودة العالية واللون والتصميم الاحترافي إلى نفس الفئة التي توجد بها المنتجات الرخيصة أو المنخفضة الحجم أو السهلة أو السريعة. لكننا جعلنا هذا ممكنًا هنا في الطباعة المطبوعة راحة أخرى تحصل عليها وهي القدرة على الشراء من أي جزء من البلاد (الهند فقط). سيؤدي ذلك إلى تقليل القيود المفروضة على المنتجات التي يقدمها تجار التجزئة المحليون لأن printshoppy يسمح لك بالطلب من أي جزء من الهند.

الشيء الآخر الذي يمكن أن يثير إعجابك ، هو الصفقات والأسعار الأفضل التي تحصل عليها من هذا المتجر عبر الإنترنت لأن المنتجات التي تطلبها تأتي إليك مباشرة من الشركة المصنعة التي نحن بدون وسطاء. يمكنك أيضًا تجربة خصومات وحسومات مختلفة. الخيارات التي يمكنك الحصول عليها للمنتجات مذهلة. يقدم هذا المتجر مجموعة أكبر بكثير من الألوان والأحجام في جميع المنتجات مما ستجده محليًا. بالإضافة إلى ذلك ، ربما حدث عدة مرات أنك تنفق أموالك للوصول إلى متجر محلي فقط لتجد أن المنتج الذي تحتاجه غير متوفر؟ يمكننا قبول الطلبات بدون مخزون وشحنها إليك عندما يصبح المخزون متاحًا. علاوة على ذلك ، فإن القليل من التخصيص يساعدك في إنشاء ما طالما فكرت فيه ولكن لم تتمكن من الحصول عليه لأنه لم يكن متاحًا. هنا تحصل على ما تصممه.

الموقع هو بالفعل وسيلة ممتازة لإرسال الهدايا إلى الأقارب والأصدقاء بغض النظر عن موقعهم بسهولة. يتيح لك موقع Printshoppy.com نشر الأعذار لعدم إرسال هدية في مناسبات مثل أعياد الميلاد والذكرى السنوية وعيد العشاق وعيد الأم والعديد من المناسبات الأخرى. نحن نساعدك على إنشاء الذكريات وإبقائها حية من خلال التقويمات وبطاقات الدعوة والأكواب والقمصان وغيرها الكثير من الأشياء المماثلة. ونقوم أيضًا بإنتاج مواد مطبوعة احترافية مثل النشرات والبطاقات البريدية والمنشورات والملصقات وبطاقات العمل والكتيبات وأدوات التسويق وغيرها الكثير باستخدام تقنية طباعة رقمية عالية الجودة ورائعة.

خبرات الطباعة

عزز رضا العملاء وجودة الطباعة المتزايدة التي تغطي جميع أنحاء الهند باستخدام استراتيجيات تسويق فعالة عبر الإنترنت.

ابتكار الفرص لتكون متقدمًا على المنافسين من خلال تحليل شامل لاستراتيجيات المنافسين عبر الإنترنت.

فريق معتمد ومؤهل لتقديم النتائج وتحقيقها وفقًا لرؤية العميل.
قم بإنشاء قناة مهمة للمشترين حيث يمكنهم المقارنة واختيار ما يعتقدون أنه سيكون مفيدًا لهم.

حلول ومنتجات إبداعية لتحسين التواجد عبر الإنترنت وسهولة استخدام الطباعة عالية الجودة التي يتم تقديمها للمشترين.
تاريخ التحديث
03‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

performance improvement