Nuhar Centro Benessere

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

THE CENTER شامل والجمال في باليرمو Nuhar تلتزم رؤية رجل كمجموعة من الجسم والعقل والروح، ونحن تدرس جميع الأدوية التقليدية، وفي مقدمتها الطب الصيني التقليدي والأيورفيدا.
 
 
 مهمتنا هي لنشر ورفع الوعي والممارسة واستخدام المعرفة من التخصصات الطبيعية مثل شياتسو، الريكي، التأمل في جوانبها المختلفة، وزراعة نباتات الزينة باخ، وكلي تدليك الايورفيدا إلهام، العلاج اللون، نفس إدراكا والكثير من أشكال الإثراء الروحي الأخرى ، ولكن أيضا الجمع بين المظهر المادي للشخص. نحن ، في الواقع ، واحد ونفس الشيء ، ولا يمكننا أن ننسى أو نميز جزءًا من الكل.
 
 
 من التكامل من الجسم - العقل - الروح ولدت لدينا طرق والجسم الوجه وتحقيق التوازن بين الجسم يؤثر على العقل؛ من خلال تهدئة العقل ، فإن الجسم قادر على تجديد نفسه ويسمح للروح أن تتطور في الوعي.
 
 
 في هذا المنظور ، نفحص المساجين. في كثير من الأحيان في الغرب يعتقد أن التدليك هو لحظة من الاسترخاء ، والاسترخاء أو حتى حسي. في الواقع، وهذا هو النظرة الضيقة التي تدليك جيد، التي يؤديها أيدي خبراء، ربما المخصب مع الزيوت herbalised أو الزيوت الأساسية من الجودة، هو جزء لا يتجزأ من عملية التوازن الجسدي والعقلي، حاسمة لتهدئة الجسم وتهدئة العقل .
 
 
 في الهند، الايورفيدا، على سبيل المثال، من بين تقنيات الطب التقليدي الرئيسي الذي هو ليس فقط الهدف الأساسي لعلاج مظاهر الخلل الجسم، ولكن للتعامل مع كل التغييرات، وتثبيت الطاقة الدفاع، وتحسين لدينا مسار الحياة ، وتعزيز الصحة والحفاظ على الرفاه النفسي والجسدي لكل واحد منا.
 
 
 التدليك، مهدئا للتجفيف، وارتخاء all'anticellulite، هو نقطة انطلاق جيدة للغاية لبدء العمل على الاختلالات في الجسم. من هنا يمكننا أن نمر عبر سلسلة من الاتجاهات التي تقودنا إلى العمل معنا ، على جسدنا وعقلنا: الريكي ، شياتسو ، علاجات الجسم ، علاج الوجه ، التأمل ، العلاج بالألوان هي بعض مقترحاتنا ، وكلها موجهة نحو الحصول على الرفاهية النفسية الجسدية مرتبطة أيضا جماليات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الزيوت والحمأة والكريمات من التركيب الطبيعي والعضوي يكمل عرض الجمال 360 درجة لدينا.
تاريخ التحديث
23‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Migliorie generali
Source Code 5.0.3