Little Cat Doctor Pet Vet Game

يتضمن إعلانات
3.9
468 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تتيح لك Alienwolf Studios العمل كطبيب بيطري في منشأتنا الطبية للحيوانات وإجراء العلاج الجراحي للقطط على الحيوانات - ألعاب الفيديو لرعاية القطط مع الحيوانات الأليفة العائلية المضحكة ستجعلك تبتسم وتقضي وقتًا ممتعًا في الاعتناء بالقطط!

داخل لعبة المرافق الطبية للحيوانات الأليفة العائلية، هناك العديد من الحيوانات الرائعة التي تحتاج، بصفتك أفضل طبيب للحيوانات الأليفة، إلى إنقاذها! قم بتنزيل عيادة الطبيب البيطري الرائعة هذه، Little Cat Doctor: Family Pet Veterinarian Video game ** وشاهد مدى روعة ألعاب الفيديو البيطرية للحيوانات الأليفة وألعاب المرافق الطبية!

ابدأ تجربتك مع الحيوانات مع "ألعاب الفيديو البيطرية" الرائعة وستحبك جميع الحيوانات اللطيفة، أنت الطبيب البيطري المحترف! عالج القطط الصغيرة في "ألعاب القطط" هذه من الإصابات والأمراض المختلفة في مركز القطط الخاص بك:

- الحمى-- ساعد قطتك الصغيرة على قياس درجة حرارتها وتقديم الدواء لها!
- الأشواك - استخرج الأشواك بأجهزة بيطرية أصلية ورش القراد واستخدم مرهمًا!
- عدوى الأذن - اعثر على الجراثيم المختبئة في آذان الحيوانات اللطيفة واقتلها!
- ألم في الحلق - رش الجراثيم السيئة، وعالج الحيوانات الأليفة العائلية اللطيفة وكن أفضل طبيب بيطري في جميع أنحاء العالم!
- العضات-- اصنع جرعة للتعامل مع القطط التي تعرضت للعض!
- الجروح-- الحيوانات الأليفة محرجة، لذلك هناك قدر كبير من العمل لـ "طبيب بيطري للقطط" مختص لتنظيف الجروح ولعب ألعاب الفيديو للخياطة ووضع ضمادة عليها!
- آلام في المعدة - في لعبة جراحة الحيوانات المجنونة هذه، يمكنك أيضًا إجراء الموجات فوق الصوتية كما هو الحال في مركز صحة الحيوانات الحقيقي! عندما يتم علاج الحيوانات، أطعم القطة بالطعام من متجر الحيوانات الأليفة!
- العظام المكسورة - تتضمن ألعاب فيديو رعاية الحيوانات الأليفة أيضًا إصلاح العظام المكسورة! أنت أفضل طبيب وجراح للحيوانات، لذا عليك أن تقوم برعاية القطط والعلاج الجراحي بمفردك!
- ألم الأسنان - يعاني حيوانك الأليف اللطيف من القطط من بعض مشاكل التسوس! اشعر وكأنك خبير حقيقي في طب أسنان الحيوانات الأليفة واستمتع بوقت ممتع لأن ألعاب فيديو طبيب أسنان الحيوانات لن تمل منها أبدًا!
- عالج القطط الصغيرة واجمع النجوم لفتح مراكز صحية ومراكز بيطرية جديدة لمرضاك من القطط ذات الفراء! اجمع العديد من النجوم لتتمكن من لعب جميع ألعاب طبيب القطط في مركز صحة الحيوان الخاص بنا!

ستحب أن تكون طبيبًا للقطط الصغيرة وتلعب ألعاب فيديو المستشفى وألعاب فيديو العلاج الجراحي! تحتوي ألعاب رعاية الحيوانات الافتراضية على أجمل الرسومات عالية الدقة وموسيقى الخلفية الممتعة - ستكون أسعد طبيب قطط في جميع ألعاب الفيديو البيطرية للحيوانات إذا أتيت ولعبت لعبة رعاية القطط المضحكة!

تنتظر الحيوانات الأليفة العائلية اللطيفة في الصف في المنشأة الطبية للقطط الخاصة بك وتحتاج إلى رعاية الحيوانات المريضة من خلال لعب العديد من ألعاب رعاية القطط! تتضمن رعاية الحيوانات الأليفة العائلية العديد من الخطوات، لذلك يجب إجراء العلاج الجراحي للحيوانات الأليفة العائلية بعناية شديدة في عيادتك البيطرية!

"ألعاب الفيديو البيطرية للحيوانات" هي ألعاب تعليمية رائعة وألعاب فيديو مبتكرة في نفس الوقت! إن الاعتناء بالحيوان أمر ممتع ولكن مهارات رعاية الحيوانات الأليفة العائلية ضرورية! في عيادة الحيوانات الأليفة العائلية الخاصة بنا - لعبة الفيديو الخاصة بمرفق الرعاية الصحية للحيوانات، أنت طبيب بيطري مشهور يقوم بتغيير مظهر القطط والعناية بها بشكل لا مثيل له!

اعتن بالحيوانات الأليفة في لعبة فيديو رعاية الحيوانات هذه وعالج الحيوانات المريضة في عيادة الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك! ألعاب فيديو Cat Doctor جذابة للغاية، سيمضي الوقت سريعًا أثناء لعب "ألعاب العلاج الجراحي للحيوانات" في عيادتنا البيطرية للحيوانات الأليفة العائلية الصغيرة!

لقد أنشأنا أجمل ألعاب الفيديو للقطط الأليفة للفتيات والفتيان، الذين يريدون أن يصبحوا أطباء بيطريين للحيوانات الأليفة عندما يكبرون! إن منشأتنا للرعاية الصحية للقطط هي أفضل لعبة فيديو للطبيب البيطري للحيوانات الأليفة حيث يمكنك القيام بألعاب العلاج الجراحي للطبيب البيطري وتكون الطبيب البيطري المضحك!

قم بتنزيل لعبة فيديو الطبيب البيطري الجديدة ** Cat Doctor ** وابدأ حياتك المهنية كطبيب بيطري للقطط - عالج القطط من جميع أنحاء العالم واعرض على الطبيب البيطري رعاية الحيوانات في لعبة الفيديو البيطرية للحيوانات الأليفة هذه!
تاريخ التحديث
10‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
362 مراجعة
مستخدم Google
12 ديسمبر 2019
العاب جميله تسحق ٥ نجوم روعه 😘😘
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
22 مارس 2020
حلوه بس المعده كل اما افتحهاالهاتف يقفل ليييييييييه لكن روووووعه🤗😇👍
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mehsum Gaiad
3 يناير 2022
اااااااااأاااااااااااااااااااااG😙Mاااااا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bugs Fixed
Improved User Experience