Mega Ramp - Crazy Car Stunts

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة Mega Ramp Car Stunts - Crazy Impossible Tracks. تأتي لعبة سباق السيارات المتطرفة هذه على رأس قائمة ألعاب السيارات المثيرة لعام 2020. حلّق عالياً في السماء على مسارات مستحيلة للغاية في الهواء واحصل على متعة غير محدودة من الأعمال المثيرة المجنونة على المنحدرات الضخمة العالية في ألعاب السيارات الجديدة 2020. لذا استعد للعب لعبة محاكاة حركات السيارات المتطرفة على منحدرات صعبة لتصبح سيد حركات السيارات المثيرة. اربط حزام الأمان للقيادة في ألعاب قيادة السيارات المتطرفة ولعبة محاكاة حركات السيارات على المنحدرات للحصول على أفضل تجربة لألعاب سباقات السيارات المجنونة بما في ذلك ألعاب السيارات المجانية لعام 2020. قيادة السيارة الحقيقية على المنحدرات هي لعبة السيارات الجديدة لك مع تحدي قيادة السيارة المستحيل للغاية لسيارة رياضية على مسارات صعبة مستحيلة. كن متسابقًا متخفيًا للسيارات الحديثة في سباقات السيارات المتطرفة ولعبة القيادة لألعاب حركات السيارات الجديدة لعام 2020.

لعبة محاكاة حركات السيارات المثيرة على المنحدرات الضخمة هي لعبة سباق سيارات سريعة الوتيرة لعام 2020 لقيادة سيارتك المثيرة المجنونة على مسارات سباق صعبة ومستحيلة ومسار متعرج. لعبة محاكاة قيادة السيارات المثيرة ليست محاكاة بسيطة لقيادة السيارات أو ألعاب مواقف السيارات الحقيقية التي يجب عليك الالتزام بجميع قواعد القيادة، ألعاب Crazy car المثيرة 2020 هي لعبة سباق سيارات ممتعة جديدة حيث يتعين عليك قيادة سيارتك المجنونة على منحدرات عمودية عالية لتصبح متسابق سيارات غير قانوني في ألعاب سباقات سيارات GT. ستشعر وكأنك متسابق مجنون وبطل حيلة أثناء قيادة سيارتك البهلوانية المجنونة على مسارات منحدرة ضخمة مستحيلة. قم بتنزيل لعبة سباق السيارات الممتعة الجديدة هذه واستمتع بحركات سيارات GT المثيرة على مسارات صعبة مستحيلة.

ميزات "ألعاب السيارات المثيرة على المنحدرات الضخمة - مسارات مجنونة مستحيلة"
- قيادة سيارة مجنونة على مسارات مستحيلة
- منحدرات عمودية شاهقة الارتفاع ومسارات ثلاثية الأبعاد مستحيلة
- مسارات سباق سيارات منحدرة ضخمة
- سباق سيارات GT في لعبة حركات السيارات المذهلة
- العديد من المهام الصعبة في ألعاب السيارات البهلوانية
- كن محترفًا في حركات السيارات المثيرة على مسارات صعبة ومستحيلة
- سباقات رائعة على المنحدرات الضخمة العالية
- عناصر تحكم سلسة وواقعية

قم بتنزيل لعبة سباق السيارات GT "Mega Ramp Car Stunt Games - Crazy Impossible Tracks" مجانًا وهي أفضل لعبة حركات سيارات بين جميع ألعاب السيارات الأخرى لعام 2020. قيم ومراجعة لعبة حركات السيارات الجديدة هذه، وقدم ملاحظات حتى نستمر في تحسين تجارب المستخدم. شارك مع الآخرين!
تاريخ التحديث
20‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

- New NOS system added
- Orbit Camera
- Time Attack Mode added
- Pro/Hard Mode added
- Car Race mode added
- Better controls
- Improved graphics
- Minor issues resolved
- Lesser ads