Gallery Lock Photo Video Vault

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
9.54 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

حافظ على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة مع Gallery Lock - Photo Video Vault

هل تقلق بشأن خصوصية هاتفك الذكي؟ هل تريد إخفاء الصور ومقاطع الفيديو السرية؟ هذا المعرض هو الحل النهائي بالنسبة لك. يوفر تطبيق Gallery vault الخاص بنا أقوى تقنيات التشفير وأكثرها تطوراً لإخفاء ملفاتك الخاصة.
جرب Gallery Lock - Photo Video Vault

معرض الهاتف المحمي بكلمة مرور
كواحد من أحدث تطبيقات Photo Lock ، يمكنك الوصول إلى ملفاتك الخاصة عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بك في تطبيق photo vault. حتى في حالة فقد هاتفك ، لا يمكن للآخرين فتح ملفاتك الخاصة ، مما يضمن عدم تسرب خصوصيتك أبدًا. حماية الخصوصية والأمان حق للجميع ، ونحن نوفر لك حماية أمنية مطلقة مثالية.

ميزات Gallery Lock - Photo Video Vault

إخفاء الصور بوضوح وجودة مثاليين
من خلال قبو الصور الخاص بنا ، يمكنك استيراد الصور الأصلية من الألبوم أو التقاط صور جديدة في التطبيق. تظل جودة الصور ووضوحها بعد التشفير مثالية.

إخفاء مقاطع الفيديو ذات التشفير الفائق
يعد تطبيق قفل المعرض الخاص بنا فريدًا من نوعه ، حيث يتيح لك التقاط مقاطع فيديو خاصة أثناء تشفيرها باستخدام تقنية تشفير قوية ومعقدة. لن يتم فك تشفير صورك وفيديوهاتك المشفرة أو تسريبها أبدًا.

خوارزمية التشفير المتقدمة
يستخدم تطبيق Gallery vault الخاص بنا خوارزميات التشفير الأكثر تقدمًا ، مما يجعلها سريعة وفعالة ولا تشغل وحدة المعالجة المركزية والذاكرة. تتمتع خوارزمية التشفير بأداء جيد للغاية ، والتطبيق صغير ولن يشغل مساحة هاتفك.

استرجع بياناتك بسهولة
إذا قمت بإلغاء تثبيت تطبيق معرض الهاتف المحمي بكلمة مرور أو حذفه عن طريق الخطأ ، فلا تقلق ، فلن تضيع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. ما عليك سوى إعادة تثبيت تطبيق خصوصية المعرض لاسترداد الصور ومقاطع الفيديو المشفرة. حتى إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فسنوفر لك طريقة لاستردادها.

كيفية استخدام تطبيق Photo Vault
من السهل استخدام تطبيق خزنة الصور والفيديو الخاص بنا. قم بتنزيل التطبيق وتشغيله ، وتمكين الوصول إلى المعرض لاستيراد الصور ومقاطع الفيديو ، واختيار عدة صور وملفات فيديو لتخزينها ، وحماية صورك الخاصة عن طريق تمكين مخزن كلمات المرور. يمكنك استخدام تطبيق الخصوصية لاحتواء الصور ومقاطع الفيديو وتصدير الصور واستيرادها من وإلى أحد أفضل تطبيقات vault. احفظ وأخف واستمتع بحماية كاملة لتطبيق Vault الآن!

حماية خصوصية معرض الصور الخاص بك اليوم
تطبيق خزانة المعرض هذا هو معرضك الشخصي حيث يمكنك الحفاظ على أمان الصور ومقاطع الفيديو التي لا تنسى. تأكد من أن الأصدقاء الذين يستخدمون هاتفك لا يرون صورك / مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك إذا كانوا يتصفحون معرض الصور الخاص بك.

لا تدع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك تقع في الأيدي الخطأ. حافظ على سلامتهم وأمانهم باستخدام تطبيق خصوصية المعرض هذا. قم بتنزيل تطبيق Gallery vault واستفد من خوارزميات التشفير وحماية الخصوصية الفائقة. على عكس تطبيقات قفل الصور الأخرى ، يمكنك أن تطمئن إلى أن بياناتك الشخصية تظل خاصة وآمنة.
قم بتنزيل Gallery Lock - Photo Video Vault اليوم وحماية خصوصيتك.
تاريخ التحديث
04‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
9.46 ألف مراجعة
MRaboudi 2000
18 أغسطس 2020
برنامج زربه فاشل يشتغل نص شاشه تف عليكم اخوات القحبه
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
لــوڤيـࢪا
22 نوفمبر 2020
اسوء برنامج شفتة بحياتي
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عنيدة وافتخر
6 ديسمبر 2020
ممكن احد يعلمني عليه؟
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

bug fix