Demolition Derby-Crash of Cars

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.6
56 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في ساحة معركة سباق السيارات Demolition derby واستمتع بسباقات السيارات. لقد أحببت لعب سباق السيارات والاستمتاع بسيارات السباق، فأنت في المكان المناسب للعبة ساحة المعركة النهائية حيث ستقود سيارة الأسهم وتلعب سباق سيارات الأسهم في ساحة المعركة والديربي التجريبي الذي ستراه في بداية اللعبة. تدور هذه اللعبة بالكامل حول معركة الهدم أو دربي الهدم. إذا كنت قد لعبت ألعاب دربي التدمير فستحب لعبة ساحة معركة سباق السيارات هذه.

يمثل Car Derby تحديًا بالنسبة لك لأداء حركات التصادم المثيرة وتدمير سيارات المنافسين أو المعارضين بسيارتك الرياضية الأصلية والفوز بسباق التدمير هذا. فقط المدمر سيفوز بكأس الديربي من خلال إظهار ديربي سباق الدراجات النارية. انخرط في سباق السجق واصقل مهاراتك في القيادة للبقاء على قيد الحياة في ساحة معركة الديربي. تعتمد هذه اللعبة على البقاء على قيد الحياة في معركة السباق العديد من الميزات في هذه اللعبة تجعل هذه اللعبة شائعة جدًا وأفضل لعبة مدمرة أو يمكنك القول إنها لعبة إلهاء. سوف تذهلك حركات التدمير الفيزيائية الأصلية والواقعية وستفكر في أيام الديربي تلك عندما تلعب سيارات التحطيم في ميدان التحطيم المميت.

ادخل في لعبة Bean ng Drive هذه واذهب لتحطيم أخطر دوامة مثل ألعاب ديربي الهدم. كن أشهر سائق من خلال إظهار مهارات قيادة السيارة وأدخل اسمك في الجزء العلوي من الهيجان. العديد من المركبات الرائعة المختلفة والمعدلة التي ستقودها لتحطيم خصومك إلى أشلاء وكن حذرًا من قطع ديربي هدم القطع المعدنية. في ساحة معركة سباق ديربي الهدم هذه ، ستصبح متسابق الآركيد النهائي. دعونا نرى كم من الوقت يمكنك البقاء على قيد الحياة في الساحة. استمتع بسباق سيارات الديربي وتسبب في أكبر قدر من الضرر وتجنب التدمير الذاتي في معركة ديربي خشب الصنوبر.

لعبة Demolition Derby Car Racing

تتميز طريقة اللعب في ساحة معركة سباق سيارات الهدم المدمر ببساطة باختيار سيارتك المفضلة من طلاء المرآب وترقيتها لتدمير خصومك أو تحطيمهم في هذه اللعبة ، هناك ميزة خاصة تتمثل في البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة في هذه اللعبة والوصول إلى المنطقة الآمنة وتجنب الموجة لأنه إذا خرجت من المنطقة ، فستنخفض صحتك بسرعة وستخسر المعركة ولا يمكنك البقاء على قيد الحياة. شاهد المنطقة الآمنة وادخلها للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة وتصبح الفائز.
تاريخ التحديث
08‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات