PreyModel Praw

عمليات شراء داخل التطبيق
3.5
46 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الغرض من هذا التطبيق هو مساعدة الأشخاص الذين يغذون نظام غذائي غير عادي لـ Prey Model على قططهم أو كلابهم أو قراهم. في حال لم تكن على دراية بهذا النمط من التغذية الخام ، يوجد وصف موجز وروابط لمعلومات أكثر شمولاً في الأسفل.

أساسا ، التطبيق هو مسجل الغذاء. وسوف تبسيط موازنة النظام الغذائي المفضل لديك من خلال تتبع النسب المئوية والتوصية بما يجب عليك إطعامه من أجل الحصول عليها حيث يجب أن يكون. وبالتالي ، يمكنك تخطي خطط التغذية المعقدة. يمكنك إطعام كل ما يتوفر لديك في الثلاجة الآن وتوازنه في يوم آخر. سيساعدك التطبيق في تحقيق التوازن على مدار فترة زمنية قابلة للتخصيص. كما سيقترح تلقائيًا حجمًا أصغر للوجبات في اليوم إذا كنت قد أفرطت في تناول الطعام في الآونة الأخيرة ، وأكبر حجمًا إذا كنت تعاني من نقص في الطعام. يمكن تخصيص النسب المئوية للهدف ومتوسط ​​الاستهلاك اليومي لكل حيوان أليف فردي. على سبيل المثال ، قد ترغب في تقليل نسبة العظام لقطتك ، كما تفعل العديد من مغذيات الخام ، ولكن حافظ على الكلب الخاص بك إلى 10 ٪ الافتراضي. على الرغم من أن الأطعمة النيئة الأكثر شعبية محددة مسبقًا في التطبيق ، فأنت حر في تعديلها أو إضافة أطعمة جديدة.

من أجل مساعدتك في التسوق ، يحتوي التطبيق أيضًا على حاسبة إمدادات الطعام التي تخبرك بمدى الحاجة الغذائية إلى حيواناتك الأليفة لعدد معين من الأيام.

حول Prey Model
يحاول بريي Model محاكاة الفرائس الطبيعية للحيوانات الأليفة آكلة اللحوم الخاصة بك بالجمع بين اللحوم والعظام والأعضاء من مصادر مختلفة. لذلك ، تعرف أيضًا باسم Frankenprey . انها مماثلة في الفوائد ولكن أكثر عملية أكثر من إطعام النظام الغذائي الجامع الخام فري بري بمعنى أنه يمكن الحصول بسهولة على مكوناته. يمكنك معرفة المزيد عن طريق استخدام الروابط أدناه.

http://catcentric.org

http://rawfedcats.org

http://rawfeddogs.org

http://rawlearning.com
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.4
45 مراجعة

الجديد

Updated for the latest version of Android.