Sahjanand Granthyagn

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Sahajanand Granthyagn هو تطبيق خاص بـ Shri Sahajanand Rural Development Trust و Bhuj / Sahajanand Bookstore و Bhuj / Sahajanand Library و Bhuj. في هذا التطبيق ، يوجد أكثر من 5000 كتاب من أكثر من 40 ناشرًا كتبها مؤلفون هنود وأجانب. هنا في Shri Sahajanand Rural Development Trust ، Bhuj ، يتم تقديم الكتب بخصم 15٪ كحد أدنى وخصم 70٪ كحد أقصى. ستجد هنا جميع الكتب تقريبًا من الأدب الغوجاراتي. يمكنك أيضًا العثور على كتب مترجمة إلى الغوجاراتية للمؤلفين الأجانب. هذا التطبيق هو الأول من نوعه ، حيث يبيع الكتب عبر الإنترنت للمكتبة بأسعار مخفضة.

بعض ميزات هذا التطبيق مذكورة أدناه:

»القادمون الجدد - تظهر قائمة بالكتب بأسعار مخفضة بالإضافة إلى السعر الأصلي. يمكنك البحث عن الكتب حسب عنوان الكتاب أو المؤلف أو المنشور.

»أفضل الكتب مبيعًا - تعرض قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في المتجر.

»فرز الكتب - هنا يتم فرز الكتب وفقًا لعنوان الكتاب ، واسم المؤلف ، والأكثر مبيعًا ، وخصم من الأقل إلى الأعلى أو العكس بالعكس ، والسعر من الأقل إلى الأعلى أو العكس بالعكس.

»تطبيق عامل التصفية على النتائج التي تم العثور عليها - يعرض قائمة الكتب بالعنوان والمؤلف والمنشور والسعر مع خصم مطبق عليها. يمكنك تطبيق مرشح لجعل البحث أسهل.
تشمل المرشحات
النشر - هنا يمكنك تحديد الناشر المفضل لديك وجعل البحث أسهل.
السعر - هنا يمكنك تحديد نطاق سعر الكتاب لشرائه
اللغة - هنا يمكنك تحديد أي من اللغات الهندية الثلاث لاختيار الكتب - الغوجاراتية والهندية والإنجليزية
الخصم - يحتوي فلتر الخصم من 0٪ إلى 75٪ + خصم
المؤلف - حدد مؤلفك المفضل
علامة - هنا يمكنك تحديد الكتب بناءً على فئات مثل. ، الروايات الدينية ، الخيالية / الواقعية ، السيرة الذاتية ، إلخ.

»قائمة المفضلة - يمكنك جعل أي كتب مفضلة لديك للإحالة المستقبلية بمجرد النقر على النجمة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا.

»معلومات تفاصيل الكتب - وتشمل العنوان ، المؤلف ، السعر ، السعر المخفض. يحتوي على معلومات مفيدة مثل اللغة التي كتب بها الكتاب والناشر.

يمكنك مشاركة المعلومات مع أصدقائك وأفراد عائلتك باستخدام أي من تطبيقات مشاركة الوسائط المتوفرة على هاتفك. يمكنك إضافة كتابك المختار إلى عربة التسوق.

»عربة التسوق - يمكنك إضافة العديد من الكتب التي تريدها إلى عربة التسوق الخاصة بك. سيعرض معلومات مثل عنوان الكتاب ومؤلف الكتاب والسعر المخفض والسعر الأصلي ومقدار الخصم الذي حصلت عليه من الكتاب. يمكنك أيضًا إزالة العنصر / العناصر من سلة التسوق الخاصة بك وإلغاء الطلب. سيتم شحن الطلب إلى المستخدم وفقًا للعنوان المقدم في نموذج الطلب.

" شارك الموضوع مع أصدقائك
بنقرة واحدة ، يمكنك مشاركة هذا التطبيق مع عائلتك وأصدقائك بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي.

-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- ----------------------------------------------

تم تطوير هذا التطبيق في ASWDC بواسطة Parth Patel (146620307022) ، طالب دبلوم الفصل الخامس. ASWDC هو مركز تطوير التطبيقات والبرامج والمواقع الإلكترونية في جامعة دارشان ، راجكوت يديره طلاب وموظفو قسم علوم وهندسة الكمبيوتر.

اتصل بنا: + 91-97277-47317

اكتب إلينا: aswdc@darshan.ac.in
قم بزيارة: http://www.aswdc.in http://www.darshan.ac.in

تابعنا على Facebook: https://www.facebook.com/DarshanUniversity
تابعنا على تويتر: https://twitter.com/darshanuniv
تابعنا على Instagram: https://www.instagram.com/darshanuniversity/
تاريخ التحديث
16‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

upgrade support for android 13