Souq Mnasati - سوق منصتي

4.3
148 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا ، هل تبحث عن أكبر تطبيق توصيل بدون عمولة على الطلبات؟ هذا سهل مع تطبيق سوق مناصي الجديد.

سواء كنت تريد مطعمًا أو متجر زهور أو متجر أزياء أو بقالة وغير ذلك ، اختر من بين آلاف الأسواق والمتاجر والمطاعم في مدينتك وضع حدًا لاحتياجاتك. لقد حصلنا على كل شيء - تشكيلة واسعة ، توصيل سريع ، خيارات غير محدودة ، دفع سهل عبر الإنترنت وقسائم ، كلها في متناول يدك.

اطلب مفضلتك واحصل عليها أينما كنت.
تم الانتهاء من احتياجاتك - ما عليك سوى تنزيل تطبيقنا واختيار الطعام أو البقالة أو الزهور أو الأزياء أو متجر الهدايا والدفع ببضع نقرات عبر البطاقة أو نقدًا عند التسليم.

تصفح العديد من القوائم واطلب من المتاجر التي لا تعد ولا تحصى. من خلال عوامل التصفية ووظائف البحث الذكية ، يمكنك العثور على القائمة أو المنتج المحدد الذي تريده في أي وقت من الأوقات ، ومتاح للتخصيص بناءً على طلبك.

"الدفع عن طريق فيزا أو نقدًا"
أضف معلومات إلى حسابك على تطبيق سوق مناصي الجديد لتسريع عملية طلبك. ادفع نقدًا أو احفظ تفاصيل البطاقة للدفع عبر الإنترنت ، وأعد ترتيب مفضلاتك في أي وقت واحفظ العناوين حتى تكون جاهزًا للتسليم أينما كنت. هل تحب التخطيط للمستقبل؟ اختر الوقت الذي تريد منا أن نوفره لتجنب الجوع.

"أتبع طلبك"
هذا صحيح؛ اتبع التسليم الخاص بك من لحظة تأكيدها إلى الثانية التي نسلمها لك. من خلال الإشعارات ، سيتم تحديثك دائمًا وسيجيب مركز المساعدة الخاص بنا عن أي أسئلة حول التسليم الخاص بك - لقد وصلنا إليك.

"البحث عن صفقات حصرية"
تنزيل تطبيق سوق مناصي يجعلك جزء من عائلتنا. نحن أكثر من مجرد تطبيق للتوصيل عبر الإنترنت ؛ اكتشف القسائم والعروض الترويجية والصفقات ودلل نفسك ببيتزا منتصف الأسبوع أو برجر ليلة الجمعة في كثير من الأحيان. من خلال الاشتراك في تلقي الإشعارات ، سنشارك أيضًا المطاعم ومحلات السوبر ماركت والمتاجر الجديدة في منطقتك ، حتى لا تفوتك أحدث العروض مرة أخرى.

تجدنا في الكويت والإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

مطاعم سعيدة ومحلات البقالة وترتيب الأزياء


طلبك سهل مع تطبيق سوق منصتي الجديد. كانت ترغب في ذلك في مطاعم و مسابقات في مطاعم و مطاعم و صحة وجمال البقالة واكثر ، اختر من آلاف المطاعم والمتاجر في مدينتك ، توصيل سريع ، خيارات محدودة ، دفع سهل بالفيزا أو الدفع عند الاستلام.

احتياجاتك متوفرة لدينا - لتصلك أينما كنت. بدلا من ذلك تصبح جاهزة للاستعمال.

"طلباتكم مجابة مع سوق منصتي!"
طلبات الحين صارت اسهل! تصفح الطعام او الازياء او البقالة واطلب من المطاعم والمتاجر الغير محدودة! إستخدم البحث الذكي لإيجاد الصنف أو المنتج الذي تريده بسرعة كبيرة.

"ادفع نقدًا أو بالبلاغات أونلاين"
أضف بياناتك إلى حسابك في تطبيق سوق منصتي الجديد لتسريع الطلب. واحفظ بطاقتك البنكية للدفع أونلاين أو نقدًا ، واحفظ عناوينك لتكون مستعدًا للطلب أينما كنت ، كما يمكنك إعادة طلب مفضلاتك في أي وقت. هل تحب التخطيط المسبق؟ اختر الوقت المناسب لتجميع الصور الخاصة بك.

"تتبع"
تتبع تتبع من لحظة تأكيده وحتى لحظة وصوله إليك. بدأت خدمة الإشعار بالإعلان. أنتظر هنا لأجلك!

"احصل على العروض الحصرية"
تطبيق سوق منصتي سهلها عليك! نحن أكثر من مجرد تطبيق طلبات ، اكتشف القسائم المجانية والعروض الرائعة ، وبتفعيلك للإشعارات ، عرض ، وستعرف ، وأحدث المطاعم والمتاجر المنضمة إلينا مشاهدة توصل منتجاتها إلى موقعك.

اطلب الآن واستمتع.
تاريخ التحديث
07‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
147 مراجعة
محمد الهضيبان
28 أبريل 2023
تم إلغاء البرنامج ومسحه للأسباب الآتية: ١- بطيء رغم إن السرعة 5G ٢-رسوم التوصيل مرتفعة جداً ٣- لا يوجد تنظيم في المنتجات ٤- بعض المحلات تضع أسعار مرتفعة جدا
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
mhmd alfouzan
30 أبريل 2022
خوش برنامج سهل وبسيط يحتاج زيادة بالاقسام وزيادة أعداد الأصناف .. موفقين
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sara Hd
26 سبتمبر 2022
ابليكيشن حلو لكن مشكلته في رسوم التوصيل جدا مرتفعة
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟