علوم عامة اختبار اللعبة

يتضمن إعلانات
4.1
1.45 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اكتشاف العالم المدهش من الحقائق العلمية الرائعة! تحميل علوم عامة اختبار اللعبة وبدء الأكثر رهيبة التحدي مسابقة ذكية. الإجابة على الأسئلة التوافه الذكية والتعلم من خلال لعبة مسلية! هذا متعة فائقة الأسئلة التوافه العلوم والأجوبة مسابقة التطبيق ليست مثيرة للاهتمام فقط ولكن التعليمية كذلك. مجموعة متنوعة من الأسئلة والأجوبة مثيرة للاهتمام وذكية على مجموعة متنوعة من المواضيع: الكيمياء، والفيزياء، وعلم وظائف الأعضاء، وعلم الأحياء، وعلم الفلك، وغيرها من فروع العلوم. كان التعلم أبدا مثل هذا متعة! الإجابة على الأسئلة الذكية على المعرفة العامة العلم التوافه واختبار معلوماتك! إذا كنت مثل أحدث ألعاب المعرفة العامة، ألعاب الدماغ للبالغين والمواد العلمية والأخبار اليومية، وسوف تحب بالتأكيد هذا الاختبار المجاني رهيبة على العلم. بالنسبة للبعض، وهذا هو مسابقة مستحيلة مع أسئلة صعبة للغاية. هل أنت على مستوى التحدي؟ جرب أحدث لعبة العلوم التطبيق واحد من أفضل ألعاب مسابقة إيدو مع تطالب أسئلة المعرفة العامة العلمية.

"علوم عامة اختبار اللعبة" الميزات:

🌟 اثنين من لعبة وسائط المتاحة:
* لا نهاية لها - اللعب لساعات طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة لمختلف الأسئلة مسابقة. وتنتهي اللعبة بمجرد إعطاء 3 إجابات خاطئة.
* الوقت - إطالة وقت اللعب الخاص بك طالما كنت تعطي الإجابات الصحيحة! كل إجابة صحيحة تعني وقتا إضافيا وكل إجابات خاطئة يقلل من وقت اللعب.

🌟 أربعة أنواع مختلفة من الأسئلة:

* الاختيار من متعدد - اختيار الصحيح من أصل أربعة إجابات المقدمة.
* دخول - ترتيب كلمة من رسائل لإعطاء الجواب.
* الصفر - الصفر سطح الصورة ونوع في الإجابة الصحيحة.
* طمس - يتم عرض صورة غير واضحة من كائن ومهمتك هي لشحذ صورة واضحة ونوع في الإجابة الصحيحة.

استكشاف عوالم ألعاب العلوم فائقة وتطبيقات علمية جديدة مثيرة للاهتمام مجانا.

خطوة إلى مختبر العلوم الأكثر رائع. هذا التطبيق مفيد لدراسة يجمع بين أفضل خصائص ألعاب العقل ألعاب تدريب الدماغ اختبار الذكاء ألعاب ومسابقات ممتعة. جرب التطبيق المتقدم اختبار العلوم المستوى - واحدة من أعلى التطبيقات التعليمية للأطفال والكبار. نسيان جميع الألعاب عالم آخر للبنين والبنات - وهذا هو التطبيق مسابقة الوحيد الذي ستحتاج أي وقت مضى. استكشاف جميع أعظم التجارب العلمية، النظرية العلمية والطريقة من خلال متعة لعبة التوافه. لكل من يتمتع الألعاب مسابقة العلوم العامة ومسابقات المعرفة العامة وهذا سيكون مذهلة آخر التحدي مسابقة المعرفة العامة. لا قاموس العلوم أو كتاب يمكن أن يعدك لامتحان الصف الخاص بك جيدة مثل هذا التطبيق الدراسة الذكية. استكشاف العالم رائعة من المعرفة العامة اليوم.

الحصول على أفضل ممارسة الدماغ مع باردة جديدة لعبة مسابقة العلم!

تحميل دليل الدراسة العملي للمدرسة لفئة العلوم الخاصة بك مع بنك سؤال مدهش على أسماء العلماء الشهيرة، تشريح جسم الإنسان، الكيمياء العضوية، أسئلة الفيزياء للامتحانات التنافسية وأكثر من ذلك بكثير. أكثر من المدهش العلم التطبيق التعلم واحدة من أفضل مسابقات التوافه الحرة للأطفال والكبار. أفضل بكثير من أي المضايقون الدماغ، والألغاز العقل أو غيرها من الألعاب التوافه العلمية. مجموعة مختارة من الأسئلة مسابقة الذكية مع الأجوبة حيث يمكنك اختبار المعرفة العامة العلوم 2020 في اللغة الإنجليزية. واحدة من يجب أن يكون أحدث التطبيقات التعليمية الجديدة للبالغين والألعاب الذكية للجميع الذي يسعى المعرفة الجديدة. تخمين العالم الشهير، المصطلحات العلمية والتعاريف وتعلم شيئا جديدا كل يوم. واحدة من أفضل ألعاب الدماغية للبالغين التي لديك ببساطة لمحاولة. تحميل علوم عامة اختبار اللعبة واستكشاف عالم العلم والتكنولوجيا.
تاريخ التحديث
03‏/02‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.34 ألف مراجعة
مستخدم Google
15 يناير 2018
جميلة وممتعة
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 يونيو 2018
😳😳😍😍😍😍😍😍😤😤😥😥😥😦😮😩😩😩😩😵😨😍
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟