RM - Adopta cuida y consiente

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يهدف الإنقاذ عني التطبيقات للحد من مشكلة كبيرة أن يحدث في جميع أنحاء العالم، والتخلي عن الحيوانات الأليفة والاعتداء على الحيوان من خلال نشر ورصد لمشاكل سوء المعاملة يمكن أن تأتي إلى بناء مستقبل أفضل وإعطاء حياة أفضل للجميع لدينا الحيوانات الأليفة.

إنقاذ البيانات التطبيقات يساعد الناس على تحقيق حيواناتهم الاليفة المثالي والتخلي عن لائق وخاص المنزل، حيث سيتم التعامل مع الاحترام والمحبة الحيوانات.

ساعدونا سوء معاملة الحيوانات عن طريق هذا التطبيق يمكن أن تعرض هذه المشاكل اجتماعيا، بحيث أن يسمع أكثر adelane، لا تدع يبقى الفعل السيئ دون عقاب.

مع الإنقاذ عني التطبيقات يمكنك العثور على أفضل الأماكن لتدليل الحيوانات الأليفة الخاص بك، لأنها تستحق الأفضل، ومنحهم أفضل! قائمة كبيرة حدد المكان الذي تريد لعلاج الحيوانات الأليفة الخاص بك، contacalos ويقيمونها لضمان جودة الخدمة.
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات