Zombie Killer Sniper: Zombie W

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Zombie Killer Sniper: Zombie Walker Hunter هو فيروس زومبي خطير للغاية انتشر في جميع أنحاء العالم. تسبب فيروس الزومبي هذا في نهاية العالم في العالم وحول حضارة كاملة تقريبًا إلى زومبي. بقي عدد قليل جدًا من البشر في مأمن من الفيروس. قف كبطل واستخدم قناصك كدرع وساعد الأبرياء من خلال حمايتهم من اللاإنسانية.
إنها ألعاب تحدي صعبة للغاية معك للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم العظيمة هذه. لديك تحكم FPS ويجب عليك حماية الناس من الزومبي في هذه الألعاب المجانية. استهدف كل الزومبي. شحذ مهاراتك في استخدام الأسلحة وكن منقذًا للبشرية في الأمواج الميتة. أنت البطل في محاربة البشرية. هذه ألعاب زومبي مجانية. لديك ذخيرة غير محدودة وأنت في مكان آمن لديك واجب واحد فقط لإنجازه. العشرات من الوحوش ذات الرؤوس الميتة تطلق النار وأنت الصياد بقناص رائع وزناد سلس مع أوندد.
العب هذه اللعبة الكارتونية من منظور الشخص الأول في معارك القتل. هذه ألعاب إطلاق نار جديدة.
أثناء لعب هذه اللعبة ، ستختبر حربًا هجومية ممتعة بمظهر كرتوني. الرسومات مذهلة ومذهلة يحبها الأطفال. ستحب هذه الألعاب ثلاثية الأبعاد. البيئة بأكملها في نهاية العالم الوهمية في لعبة الاستهداف هذه. هذه اللعبة مناسبة لك إذا كنت تحب \ ألعاب الرعب الممتعة.
دورك هو مطلق النار العظيم ، أنت أمل الإنسانية ولديك حرب ضد السائرين ، لا تقلق لديك قناص مليء بالرصاص وأنت في وضع آمن ولكن لديك وظيفة واحدة فقط للقيام بها. تحقق من قدرة القناص لديك واختبر مهاراتك في إطلاق النار والدفاع عن المدنيين ضد المشاة. اقتل أكبر عدد ممكن من الوحوش الميتة في نهاية العالم الوحشية. هذه ألعاب قتل خالصة. هناك موجة ميتة في كل مستوى.
تتمتع لعبة Zombie Killer Sniper: Zombie Walker Hunter مطلق النار ببيئة مذهلة للغاية والتحكم هو أول شخص يطلق النار على هدف القناص. إنها ألعاب إطلاق نار ممتعة ومذهلة. لأن هذه هي لعبة إطلاق النار الوحيدة من منظور الشخص الأول. يجب أن تكون لديك الشجاعة للوقوف ضد الموتى وحماية الأحياء. هناك مستويات متعددة في هذه اللعبة الشهيرة والمستويات بها عدد أكبر من المشاة أو الزونبي. لا تكن ميتًا وعليك قتلهم جميعًا لإكمال المستوى.
ما يميز Killer Sniper: Zombie Walker Hunter هو أنه يحتوي على قناص واحد وهذا القناص هو بندقية مذهلة لديك زومبي. الترسانة أو الرصاص لا حصر لها في ساحة المعركة. الاستراتيجية هي إلى متى يمكنك الوقوف ضد الأعداء السائرين أو حماية نفسك. ستكون محظوظًا إذا أسقطت طلقة الرأس. عليك البقاء على قيد الحياة بأي ثمن من الموت في الثانية لهزيمة موجة الأعداء المهاجمين. نهاية العالم هذه ضرورية ولكن الهدف هو أنه ليس لديك فرصة لمغادرة الحاجز. أنت الأمل الجديد للإنسانية.... أنت البطل، أيها الناجي من grubuna!
العب لعبة الحركة FPS هذه.
حان الوقت لتبادل الأفكار والتخطيط لبعض الإستراتيجيات للبقاء على قيد الحياة في بيئة نهاية العالم هذه. حان الوقت للقتال من أجل الإنسانية، وحان وقت الهجوم على السائرين... حان الوقت لإطلاق النار على المقود... حان الوقت لاستخدام أفضل مهاراتك في القناصة على الرجال القتلى في غابة القتل. كلما زاد استخدامك للرأس، زادت تجربة الأدرينالين والرضا. بمجرد أن يبدأ المستوى، راقب الزومبي والمدنيين الأبرياء أيضًا. ألق نظرة فاحصة على الهدف وحاول القضاء عليهم قبل أن يصلوا ويقتلوا لعبة المدنيين. قم بإسقاط أكبر عدد ممكن من هذه المخلوقات غير الميتة. هذه حرب فتاكة ولا يمكن البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة إلا للأصلح. عليك أن تقتل كل الموتى الأحياء ما لم يتم القضاء على هذا الطاعون من رأس لعبة francotirador على الأرض. ستصبح بطلاً صغير الحجم إذا أكملت جميع المستويات. يعد غزو الزومبي خطيرًا للغاية ، لذا فالقرار لك إذا كنت ستقاتل من أجل الإنسانية أم ستهرب من منطقة الحرب؟
تاريخ التحديث
13‏/08‏/2018

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

New Release