SoilDoc

2.7
15 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تعتبر بنية التربة عنصرا أساسيا في خصوبة التربة. يعد تشخيص الأشياء بأسمائها الحقيقية طريقة مناسبة لتقييم بنية التربة والسمات الأخرى لجودة التربة من الملاحظات مثل الرائحة أو اللون أو الجذور أو جزيئات التربة أو طبقات التربة.

يرشدك تطبيق SoilDoc خلال تشخيص الأشياء بأسمائها الحقيقية والملاحظات لإجراء تقييم كامل للتربة المحددة. يمكن أن يحل التطبيق محل التعليمات المطبوعة السابقة.

يطرح تطبيق SoilDoc أسئلة حول التربة، والتي يمكن الإجابة عليها بنقرة بسيطة. تساعد المعلومات الإضافية والصور النموذجية في العثور على الإجابات.

أثناء التقييم، يقوم التطبيق بجمع كافة الملاحظات التي تم إجراؤها وإنشاء تقرير. يتم تخزين التقرير على الهاتف المحمول ويمكن بعد ذلك تصديره بتنسيق csv أو txt أو html وحفظه كملف PDF على جهاز الكمبيوتر. إن الأرشفة البسيطة للملاحظات تسهل مقارنة المسوحات المختلفة في نفس الموقع.
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.7
15 مراجعة

الجديد

Full re-implementation of the app, providing many new features like automatically filling in the PDF report, allowing to draw in photos taken and more