Kimovil

يتضمن إعلانات
4.3
3.26 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من نحن؟

Kimovil هو موقع إلكتروني مستقل ، يحتوي على معلومات مفيدة ونزيهة. مهمتنا هي إنشاء مقارنة المحمول لمساعدتك في العثور على الهاتف المحمول الذي يناسب احتياجاتك بأفضل سعر في السوق.


ماذا نفعل؟

نقوم بالغوص في مئات صفحات الويب الخاصة بالهواتف المحمولة الصينية والعالمية (العلامات التجارية الأولى) ، والتي غالبًا ما تكون المعلومات غير كاملة أو غير صحيحة أو غير موجودة. نحن نجمع كل تلك البيانات وننشئ ملفاتنا الخاصة. إنها مهمة عملاقة من المستحيل القيام بها يدويًا ومما يضاعف من ذلك عدم الثقة الناتج عن العديد من المواقع ذات السمعة المشكوك فيها.

في Kimovil نقوم بتتبع الصفحات الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، سواء الصينية أو الأوروبية أو الأمريكية ، حيث تقوم مبيعات الهواتف المحمولة بمراجعة جميع محطاتها الطرفية واحدة تلو الأخرى لتعطيك أفضل خيار سعر جودة متاح يوميًا ، لمئات الهواتف. الصفحات التي نتتبعها عبارة عن متاجر لها خبرة وجميعها مع عشرات الآلاف من الهواتف المباعة. يمكنك دائمًا الاستمتاع بتجربة تسوق سيئة (في أقرب متجر لديك ، قد يحدث لك ذلك أيضًا ، حيث لا توجد متاجر مثالية بنسبة 100٪) ، ولكن في متاجرنا ستتجنب الاحتيال. ستعلم دائمًا أن لديك متجرًا يستجيب وراء عملية الشراء.


ماذا يمكنك أن تفعل في كيموفيل؟

ابحث بين الآلاف من الهواتف الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة بنا باستخدام عامل التصفية المخصص لدينا ، واختر الميزات التي تناسب احتياجاتك: الأبعاد والصور والعلامات التجارية والطاقة.

قارن ما يصل إلى 4 محطات حددتها أنت.

تحقق من نطاقات التردد التي تعمل فيها كل محطة في مختلف بلدان العالم.

كن على اطلاع بأحدث الإصدارات التي يتم إنتاجها في السوق من قبل جميع العلامات التجارية الموجودة في السوق: Samsung و Xiaomi و Huawei و LG و Honor و Apple
تاريخ التحديث
19‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
3.2 ألف مراجعة
SALEM-08
2 أبريل 2024
تطبيق ممتاز لعرض محتويات الهاتف وكامل تفاصيله وعمل مقارنات بين الهواتف وهل يدعم انواع الاتصال والشبكات في بلدك وغيره من المميزات فيه تجربة رائعة له أتمنى افدتكم بمعلومة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Kimovil
24 مايو 2024
شكرًا لك، سالم، على تقييمك الإيجابي! نحن سعداء لأنك وجدت تطبيقنا ممتازًا لعرض محتويات الهاتف والتفاصيل الكاملة والمقارنات بين الهواتف. رضاك هو أولويتنا. إذا كانت لديك أي اقتراحات أو تعليقات، لا تتردد في إخبارنا. مع تحيات، فريق التطوير
Plasma
4 يوليو 2020
اولا يحتاج إلى دعم اللغة العربية ثانياً التطبيق بطيء في الأتصال و يرجى حل المشكلة ثالثاً التطبيق بطيء جداً و يحتوي على الكثير من الأخطاء التقنية ارجو حل المشكلة بأسرع وقت
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
الامبراطور شخصيا
24 أكتوبر 2022
التطبيق لا يعمل ارجو إصلاح الخلل
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Permiso de cámara para la utilización del lector de código de barras en la barra de búsqueda.