37 Masalah Populer - UAS

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

37 القضايا الشعبية هو كتاب لأستاذ عبد شوماد ينتظره كثيرًا الشعب الإندونيسي الموجود مع شحذ الدعوة التي تسلط الضوء على الاختلافات في مشاكل العمالية وحتى الإيمان بالإسلام. غالبًا ما يؤدي انتشار الأفكار الدينية المختلفة في المجتمع إلى تأثيرات يمكن أن تلحق الضرر بالأخوة بين الأسر وفي البيئة الاجتماعية. غالبًا ما يتسبب فهم الجمهور للإسلام الذي يلتزم به ، في غالب الأحيان في تأثر الشخص بالتعليمات من الخارج بحيث ينضمون غالبًا إلى إلقاء اللوم على المعتقدات الدينية التي غالباً ما تنفذ في المجتمع. إن ادعاءات البدع والشرك والبدعة لإخوانهم من المسلمين لا توجد بشكل متكرر في وسائل التواصل الاجتماعي وفي العالم الحقيقي. على الرغم من أن المشكلة نوقشت بالفعل من قبل العلماء السابقين. على الرغم من اختلاف النتائج في وجهات النظر ، كان يجب على العلماء الإشارة إلى أنه يمكنهم احترام واحترام الرأي المشترك معًا.

هذا الكتاب هو الحل لارتباك الناس حول الانتشار الواسع للأفكار التي تختلف عن غالبية المسلمين في إندونيسيا. تم تجميعها بالتعبير عن آراء العلماء الذين يحملون معتزار مصحوبة بمراجع قوية مستمدة من كتب Turats (الكلاسيكية). بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين النصوص العربية الأصلية أيضًا لمساعدة طالبي العلوم على تعلم اللغة العربية واستكشاف واستكشاف المراجع الأصلية المستخدمة من قبل المؤلف.

iMajlis Mobile كمطور لهذا التطبيق ، ليس فقط ولكن ليس فقط النية للمساعدة في الوعظ بالعلماء. لم يتم توزيع أي تغييرات من الكتاب الأصلي في شكل رقمي (pdf) على موقع نادي تففق للدراسات. إذا عثر القارئ على اختلافات أو أخطاء في تطبيق كتاب Ustad Abdul Shomad أو يمكن إرسال أي اقتراحات وإدخالات عبر البريد الإلكتروني إلى Imaglismobile@outlook.com.
تاريخ التحديث
21‏/10‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Update SDK 29