Hidden Feelings

يتضمن إعلانات
4.3
2.4 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا تستطيع التعبير عن مشاعرك؟ فأنت في مكان مثالي.
هذا تطبيق لطيف للغاية للتعبير عن مشاعرك لأحبائك.

هناك الكثير من الناس في العالم لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم ، وهم يبكون بمفردهم. هذا التطبيق Hidden Feelings هو دعم لأولئك الذين يفشلون في التعبير عن مشاعرهم ، وسوف يعبرون عبر تطبيقنا. عبر عن مشاعرك تجاه حبيبك أو خطيبك أو زوجتك من خلال تطبيق Hidden Feeling.

أحيانًا تؤذي نفسك أكثر مما يؤذيك أي شخص ، فقط لإخفاء مشاعرك في قلبك.

الحب والألم والحزن السعادة والإثارة والفرح وحتى الانفصال قد تكون جزءًا من الحياة ولكن كيف تظل هذه المشاعر المهمة في حياتك غير مرئية ولا توصف من أولئك الذين يجب أن يعرفوا عنها. اختر Feeling Picture و Feeling Picture يقتبس من الصور والأقوال لتوفير القوة في الأوقات الصعبة للتغلب على الانفصال والمساعدة على المضي قدمًا في الحياة. يقولون إن الانفصال صعب ، ويمكن أن يساعدك تطبيقنا هذا في الوصول إلى مكان صحي ووضع الماضي خلفك. يبدأ الحب بعناق ويكبر بقبلة وينتهي بدموع. بدلاً من البكاء على حبيبك السابق أو حبيبك السابق ، يجب عليك تعيين حالتك من تطبيق Hidden Feelings. امسح تلك الدموع بعيدًا حتى تتمكن من المضي قدمًا في حياتك.

عبر عما تشعر به وما تعلمته من علاقتك وخبراتك السابقة. أظهر موقفك من خلال مشاركة هذه الاقتباسات الرائعة واجعل الجميع يعرف مدى قوتك.

يمكنك مشاركة مشاعرك من هذا التطبيق. لقد قمنا بجمع كل أنواع حالة المشاعر من أجلك. لذلك يمكنك بسهولة الحصول على مشاعرك والتعبير عن حبك.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على العديد من حالة المشاعر مثل Bewafa Shayari ، Love Shayari & Status ، Romantic Shayari ، Dosti ، Sad Shayari ، Urdu Shayari ، Sad status ، Dua Quotes ، Lovely ، Intezaar status ، Arzoo status ، Yaad Feeling ، Barish Quotes ، حالة Chahat، Dil، Ajnabi Quotes، Doorie status، Ehsaas، Gujrati status، khuwab، Mausam Quotes، Christmas status، New Year Quotes، Love Feeling، Dard Feeling، Funny status، Romantic Feeling، Moody status، Punjabi، Mehfil status، Mohabbat، Wafa، Judai، Dhoka status، Pyaar Feeling، Ishq status، Ansoo، Tanhai، حزينة ومؤلمة، اقتباسات عن الشعور بالوحدة، اقتباسات أول انفصال، اقتباسات لطيفة، حالة حب لـ Whatsapp، اقتباسات علاقة طويلة المدى، اقتباسات مشهورة، اقتباسات فليرتي / مغازلة الرسائل القصيرة ، اقتباسات حب التسامح ، ونقلت مضحكة ، ونقلت الحب ، ونقلت الحب المعقولة ، ونقلت الحب للزوجة ، ونقلت الحب للزوج ، ونقلت رغبات الزفاف ، ورغبات الذكرى السنوية للزفاف ، ونقلت عيد الحب ، ونقلت الحب القصيرة ، والرسائل الرومانسية ، لمس القلب اقتباس es ، أفضل اقتباسات الحب لعام 2021 ، أقبلك اقتباسات ، أفتقدك اقتباسات ، أحبك اقتباسات ، أحبك اقتباسات وغيرها من كل المشاعر Shayri والحالة.

الميزة الأكثر إثارة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك مشاركة نص مشاعرك في شكل صورة. حتى تتمكن من إرسال الصورة إلى حبيبك أو أي شخص.

الميزة الرئيسية:
1) قم بتحديث صور المشاعر الجديدة يوميًا ، لذا تحقق يوميًا للحصول على صور اقتباسات جميلة جديدة.
2) 10،000+ شعور خفي ونقلت الصورة.
3) يمكنك ضبطه على خلفية هاتفك المحمول
4) يمكنك ضبطه على Whatsapp DP الخاص بك
5) يمكنك تنزيله وحفظه لتجميعه في التخزين المحلي الخاص بك
6) يمكنك مشاهدة القائمة المحفوظة لصورك المفضلة. يمكنك أيضًا إدارة قائمتك المحفوظة عن طريق حذفها
7) يمكنك رؤية الصور كصور مصغرة وشرائح على حد سواء حسب تفضيلاتك
8) تطبيق عالي الأداء واستهلاك أقل للذاكرة
9) يمكنك مشاركة مشاعرك على Facebook و Twitter و Whats app و Google+ و Hangout و Pinterest و Quora والعديد من المنصات الاجتماعية الأخرى.

يسعدنا سماع اقتراحاتكم وملاحظاتكم. أرسل ملاحظاتك على parmarfalguni2255@gmail.com
تاريخ التحديث
04‏/11‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.3
2.33 ألف مراجعة
مستخدم Google
1 أبريل 2020
اعلانات في كل ثانية!
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟