Ninja Turtles: Legends

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
580 ألف مراجعة
+50 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الإخوة ضد الأعداء!

في كل منعطف، أحبطت سلاحف النينجا خطط كراانج برايم لتحويل الأرض إلى البعد X. ما الذي يجب على سيد الشر أن يفعله؟ ابتكر مخططًا جديدًا شنيعًا لإنشاء جيش من المتحولين الفائقين! في كل مكان ، اختطفت Kraang المتحولين - بما في ذلك سلاحف النينجا - لحمضهم النووي!

مع مرور إخوته عبر بوابة Kraang Dimension X ، يجب على ليوناردو تجنيد حلفاء وأعداء سلاحف النينجا على حد سواء قبل فوات الأوان.

تشبث بقذائفك!

ORIGINAL NINJAS: استكشف عالم السلاحف بقصة أصلية جديدة كليًا. قاتل في طريقك عبر 7 فصول وأكثر من 70 مرحلة للتغلب على أسوأ الزعماء - شريدر وكراانج والمزيد!
RESPECT THE SHELL: لفترة محدودة، العب واختبر فصلًا جديدًا تمامًا يعتمد على الفيلم الرائج هذا الصيف، Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows! عندما تفشل مهمة الاستطلاع الخاصة بهم، يجب على السلاحف مواجهة عشيرة القدم والأولاد الأشرار المفضلين بيبوب وروكستيدي! قاتل للفوز واجمع هذه الشخصيات الحصرية!
قوة السلحفاة: ساعد ليوناردو وهو يواجه جيش كراانج لإنقاذ إخوته وزملائه المتحولين. العب جنبًا إلى جنب مع ليوناردو في معركة 5 ضد 5 مع شخصيات TMNT المفضلة لديك.
MUTANT MAYHEM: اجمع أكثر من 30 شخصية من شخصيات TMNT وارفع مستواها! قم بتدريبهم على تعلم حركاتهم الرائعة للغاية وبناء فريق السلاحف الخاص بك! لا تنس أن تحزم ثلاجتك من أجل Ice Cream Kitty!
تنبيه SHRED: لأول مرة، قاتل Kraang كصديق لسلاحف النينجا... أو عدو! اجمع والعب بشخصيات Tiger Claw وRocksteady وBebop والمزيد. أنشئ فرقًا استراتيجية وواجه Kraang!
معركة الطعام: اجمع الجوائز اليومية وحزم البطاقات لتعزيز فريقك!
نحن ندير هذه المدينة: حارب الكرانغ في المواقع المفضلة لسلاحف النينجا من البرنامج التلفزيوني، بما في ذلك البعد X والمجاري وأسطح المنازل الكلاسيكية في مدينة نيويورك!

أيها السادة، دعونا ننقذ العالم!

--

تجمع لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Legends بيانات المستخدم غير الشخصية (بما في ذلك البيانات المجمعة) وتتصل بتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لجهات خارجية.

يرجى ملاحظة أن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Legends مجانية تمامًا ولكنها تقدم بعض عناصر اللعبة للشراء بأموال حقيقية. إذا اخترت عدم استخدام هذه الميزة، فيمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

بالنسبة للمستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي، قد تتضمن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Legends استخدام المعرفات الثابتة لأغراض إدارة اللعبة، ويشكل تثبيت هذا التطبيق إذنًا منك لمثل هذا الاستخدام للمعرفات المستمرة لجميع المستخدمين على جهازك.
تاريخ التحديث
05‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
480 ألف مراجعة
مستخدم Google
9 أبريل 2020
اللعبة جميلة جدا بالنسبة للتحميل الي في بداية اللعبة تقريبا دي بيانات لازم يتم تحميلها زي التحديثات مثلا مفيهاش اي مشاكل تقنية لكن عندي اقتراح لتحسين اللعبة تطوير الشخصيات ممكن نجمع معدات ×10 او اكثر بدل ما نجمعها واحدة واحدة لان كدة تطوير الشخصية بيكون بطيئ جدا و بيضيع الوقت عشان نطور شخصية واحدة و الشخصيات الأسطورية مالهاش باقات او من النادر جدا تواجدها او اكتسابها زي آخر عشر شخصيات مثلا وشكرا للمطورين اللعبة ممتعة جدا تستاهل مليون نجمة♡♡
رأى 1,899 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
mohamed Essam
21 مايو 2022
لعبه فيها مشكلة مساحت التحزين الموقته 400 انا لفن 100 Max😛😛😚 بقي لي 8 شخصيات و يكون عندي كل الشخصيات 😹😹😹 بس أصبحت لعبه مملة لم استطع ان اقوم بتسجل الدخول إلى حساب الفيسبوك على اللعبه 💔💔💔 لا يوجد الخاصه تسجيل دخول من الأساس لا يوجد غير خاصه الزائر؟!!!!!!! انا في لفن 100 من أكثر من سنين اللعبة اصبحت ممله و لا يوجد شيء جديد بها
رأى 2,072 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aa Js
30 مارس 2024
اللعبة ممتازة جدا ولاكن في مشكلة ان يوم الي بفوت حساب عادي مو فيسبوك بطلع من اللعبة وبرجع بفوت برجعوني من الاول الرجاء حل هذه المشكلة
رأى 133 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Various bug fixes and polishes.