Tak: Short Hindi News, Live TV

يتضمن إعلانات
3.7
3.97 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إليك تطبيق Tak ، وهو تطبيق إخباري يتجاوز تطبيقات الأخبار العادية لأنه سريع للغاية وقصير (حتى النقطة). بصرف النظر عن وفرة أنواع المحتوى ، يوفر هذا التطبيق أيضًا مرونة لغوية مع الدافع لخدمة مجموعة سكانية أوسع في البلد. احصل على الأخبار العاجلة (ऐपः ब्रेकिंग न्यूज़) في مجموعة متنوعة من أنواع المحتوى وجميع الأخبار الوطنية والدولية المتاحة في متناول يدك.

يمكنك تصفح ثمانية عشر قناة متاحة على التطبيق للحصول على الأخبار الحية المتعلقة بالرياضة والجريمة واللياقة البدنية والتنجيم والأعمال ونمط الحياة والترفيه والسينما (सिनेमा) والأدب. تشمل هذه القنوات News Tak و Sports Tak و Bharat Tak و Crime Tak و Biz Tak و UP Tak و Bihar Tak و Life Tak و Sahitya Tak و Fit Tak و Mumbai Tak و MP Tak و Astro Tak و Delhi Tak و Rajasthan Tak و Gujarat Tak و Punjab Tak و Haryana Tak.

ما الذي نخزنه من بين الميزات؟

أخبار قصيرة في النص والفيديو: نحن نقدر وقتك الثمين ، وبالتالي لدينا تنسيق 60 كلمة لتقديم تقرير موجز عن الأخبار اليومية مع المعلومات الأساسية فقط. وبالمثل ، تم تصميم أخبار الفيديو في إطار زمني يبلغ 60 ثانية لتتيح لك لمحة عن التحديثات السريعة.

➤ Live News: يقوم Tak ببث الأخبار الحية اليومية باللغة الهندية (समाचार हिंदी) والعديد من اللغات الأخرى لإطلاع المستخدمين على آخر الأحداث في شكل الأخبار المحلية والوطنية (नेशनल) والدولية.


➤ Spotlight: يمكنك تحديد المحتوى من لوحة معلومات الملف الشخصي سواء كنت تريد أخبارًا متعلقة بالرياضة والجريمة والكريكيت والترفيه وما إلى ذلك ، ولديك أيضًا خيار تحديد المراسي المفضلة لديك.

➤ تشمل الميزات الإضافية الاكتشاف والإشارة المرجعية والبحث (खोजें) ومشاركة بنقرة واحدة.



حول القنوات:

News Tak - تحديث إخباري يومي حول المسار الوطني والدولي للأحداث من مختلف الشرائح والمقابلات الحصرية.

Sports Tak - لا يمكنك أبدًا تفويت أي معلومات تتعلق بالبطولات الرياضية الشهيرة مثل الكريكيت وكرة القدم والهوكي والكابادي وغيرها من الأحداث الرياضية الوطنية والدولية.

الجريمة (अपराध) تاك - للحصول على كل التفاصيل المضحكة والمثيرة للأنشطة الإجرامية التي تحدث في جميع أنحاء البلاد.

بهارات تاك - قم بإثارة نفسك الوطني من خلال الانخراط في القناة التي تشارك كل ما يتعلق بالتاريخ والثقافة والجانب الاقتصادي وقصة النضال من أجل الحرية ونظام الدفاع وتفاصيل أخرى عن بلدنا الهند (हिन्दुस्तान)

بيز تاك - محتوى إخباري معد بعناية من عالم الأعمال لرواد الأعمال الحاليين والطامحين.

Life Tak - نصائح لتحسين نمط حياتك من خلال محتوى لذيذ.

ساهيتيا تاك - المكان المثالي لمحبي الكتب والشعر للحصول على تفاصيل دقيقة وشاملة عن أحدث إصدارات الكتب وقسم وصفي للمراجعات.

Fit Tak - من تقنيات التأمل إلى وضعيات اليوغا ، يمكنك حل جميع مشكلات اللياقة البدنية.

Astro Tak - احصل على جرعة يومية من التفاصيل الأبراج لجميع علامات الأبراج ومعلومات كاملة عن puja vidhi و vrat tithi.

احصل على أحدث الأخبار والمجارف المتعلقة بالبوليوود والترفيه والجريمة (अपराध) وقطاعات أخرى من الأخبار الحية في القنوات الإقليمية مثل UP و MP (एमपी) و Bihar (बिहार) و Mumbai و Rajasthan و Gujarat و Punjab و Delhi و هاريانا تاك. احصل على تحديث ليس فقط في شكل أخبار هندية (हिंदी समाचार) ولكن كل اللغات المعنية للدول المذكورة أعلاه.



من نحن؟

تطبيق Tak News هو مشروع آخر لمجموعة India Today الذين عملوا على مدى عقود من خلال شكلهم الصحفي المتميز وغير المتحيز. ظهرت القنوات الإخبارية الرئيسية المشهورة مثل Aaj Tak و India Today و Business Today و Lallantop من نفس الأصل.

هدفنا هو تقديم 60 كلمة إخبارية بتنسيق قصير وواضح مع عناوين تركز على الموضوع وفقًا لتفضيل المحتوى الخاص بك. تتيح لك الواجهة البسيطة والبديهية التمرير خلالها لمدة أطول دون أي خلل أو تباطؤ تقني.

قم بتنزيل تطبيق Tak الآن لتبقى على اطلاع دائم بجميع الأحداث في العالم.
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
3.95 ألف مراجعة
مستخدم Google
20 فبراير 2020
Sundar
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟