A Study Of Happiness

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إذا كنت تعمل بجد ، ستصبح ناجحًا ، وبمجرد أن تصبح ناجحًا ، ستكون سعيدًا لأنها معادلة محطمة.
"كان النهج النموذجي لفهم السلوك البشري دائمًا هو البحث عن متوسط ​​السلوك أو النتيجة."
الخطأ الأول الذي يرتكبه علم النفس التقليدي هو البحث عن متوسط ​​السلوك أو النتيجة لفهم السلوك البشري. تل بن شاهار تسمي هذا "خطأ المتوسط".
"إذا درسنا فقط ما هو متوسط ​​، فسنبقى مجرد متوسط."
الخطأ الثاني الذي يرتكبه علم النفس التقليدي هو التركيز على أولئك الذين يقعون في جانب واحد فقط من المتوسط ​​- تحته.
"إذا كان كل ما تسعى إليه هو تقليل السيئ ، فلن تصل إلا إلى المتوسط ​​وستفقد تمامًا فرصة تجاوز المتوسط."
"لقد وجدت دراسات لا حصر لها أن العلاقات الاجتماعية هي أفضل ضمان لزيادة الرفاهية وتقليل التوتر ، وكلاهما ترياق للاكتئاب ووصفة للأداء العالي."
"نصبح أكثر نجاحًا عندما نكون أكثر سعادة وإيجابية."
"اتضح أن أدمغتنا مجبرة حرفياً على الأداء في أفضل حالاتها ليس عندما تكون سلبية أو حتى محايدة ، ولكن عندما تكون إيجابية."
نظرًا لأن العقول الإيجابية تتمتع بميزة بيولوجية على العقول المحايدة أو السلبية ، فإن ميزة السعادة تعلمنا كيفية إعادة تدريب أدمغتنا للاستفادة من الإيجابية وتحسين إنتاجيتنا وأدائنا.
كيف نختبر العالم ، وقدرتنا على النجاح فيه ، تتغير باستمرار بناءً على طريقة تفكيرنا. يعلمنا Fulcrum و Lever كيف يمكننا ضبط عقليتنا (نقطة ارتكازنا) بطريقة تمنحنا القوة (الرافعة) لنكون أكثر إرضاءً ونجاحًا.
عندما تتعثر أدمغتنا في نمط يركز على التوتر والسلبية والفشل ، فإننا نعد أنفسنا للفشل. يعلمنا تأثير Tetris كيفية إعادة تدريب أدمغتنا لاكتشاف أنماط الاحتمالية ، حتى نتمكن من رؤية - واغتنام - الفرصة أينما نظرنا.
في خضم الهزيمة والتوتر والأزمات ، ترسم أدمغتنا مسارات مختلفة لمساعدتنا على التأقلم. تدور أحداث السقوط حول إيجاد المسار العقلي الذي لا يقودنا للخروج من الفشل أو المعاناة فحسب ، بل يعلمنا أن نكون أكثر سعادة ونجاحًا بسبب ذلك.


إدخال القارئ الإلكتروني ؛ أفضل الكتب الإلكترونية المجانية لقارئ الكتب الإلكترونية.

هل تقرأ عادة الكتب على جهاز Android الخاص بك؟ هل تحتاج إلى تطبيق قارئ كتاب إلكتروني رائع يمكنه استبدال قارئ PDF القديم الخاص بك ويمنحك بعض الميزات المذهلة الجديدة أثناء قراءة كتابك الإلكتروني المفضل؟ ثم سيتعين عليك تنزيل eReader على جهاز Android الخاص بك لأن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لك.

الكتب الإلكترونية الأنيقة للقارئ الإلكتروني هي تطبيق مجاني جديد يمكن أن يكون معك في أي وقت وفي أي مكان لأنه يعمل مثل كتاب إلكتروني غير متصل بالإنترنت ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بقراءة كتبك الإلكترونية المفضلة حتى إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت 3G أو 4G أو Wi-Fi.

يحتوي على النسخة الكاملة من كتاب إلكتروني "Study Of Happiness Free" حتى تتمكن من الاستمتاع بقراءته دون قضاء الكثير من الوقت في البحث عن نسخته الورقية.

ستمنحك القراءة الإلكترونية تجربة فريدة لأنها تحتوي على مجموعة واسعة جدًا من الميزات الرائعة التي ستعجبك. وأفضل شيء هو أن تطبيق Full eBook الخاص بنا مجاني ويمكنك الاستمتاع بقراءة أي كتاب إلكتروني تريده دون دفع أي رسوم اشتراك أو رسوم شهرية.

يحتوي الكتاب الإلكتروني الراقي على خلفية بيضاء وسوداء رائعة للسماح لك بقراءة الكتب في النهار أو الليل بقدر ما تريد دون إيذاء عينيك ، كما يتيح لك تحرير حجم النص واختيار أي خط تشعر بالراحة معه. ليس فقط هذا! يحتوي تطبيقنا على قارئ PDF قوي للغاية يتيح لك متابعة قراءة كتب PDF الإلكترونية الخاصة بك مع جميع الميزات المذهلة الموجودة بداخله!

تعد الكتب الإلكترونية عالية الجودة للقارئ الإلكتروني قارئًا رائعًا للكتب الإلكترونية لأنها تحتوي على ميزة رائعة لمنع أي شخص من تشتيت انتباهك أثناء قراءة كتاب إلكتروني ، كما تتيح لك حفظ أي محتوى أو فصل تريده حيث يمكنك الوصول إليه بسهولة لاحقًا.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل قارئ إلكتروني واستمتع بأفضل تطبيق قارئ كتب إلكترونية على الإطلاق!
تاريخ التحديث
29‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات