Driving School 3D - Car Games

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في عالم لعبة مدرسة تعليم قيادة السيارات المبهج الذي تقدمه Games Pivot بكل فخر. استعد للانغماس في عالم مثير لسباق السيارات النهائي عالي السرعة حيث كل منعطف وكل طريق وكل تسارع سيبقيك على حافة لعبة سيارات مدينتك. في لعبة السيارات الحقيقية هذه سنوفر لك ثلاثة أوضاع وسنشرح تفاصيلها أيضًا أدناه. هذه الأوضاع الثلاثة هي وضع سيارة المدينة، وألعاب السيارات الصحراوية، ووضع سباق سيارات الطرق الوعرة.
تجربة لعب ألعاب السيارات:
استعد لتجربة اندفاع الأدرينالين في لعبة سيارات المدينة الحقيقية أثناء ركوبك لمجموعة متنوعة من السيارات الحقيقية ومركبات سيارات برادو القوية. تقدم لعبة City car ومدرسة تعليم قيادة السيارات ولعبة مواقف السيارات 2024 تجربة ألعاب غامرة تنقلك إلى شوارع محاكاة قيادة السيارات المليئة بالإثارة.
أوضاع اللعبة المتنوعة:
في لعبة مواقف السيارات هذه، استكشف مجموعة من أوضاع ألعاب محاكاة ألعاب السيارات الحقيقية المثيرة والمصممة لتلبية أنماط اللعب والتفضيلات المختلفة:
وضع سباق السيارات:
ابدأ رحلتك كسائق سيارة سباق وتقدم من خلال محاكاة ألعاب السيارات الحديثة الجذابة. تغلب على سلسلة من سباقات السيارات الصعبة، كل منها أكثر كثافة من سابقتها، وافتح سيارات جديدة مثل سيارة Pardo، والسيارة الحديثة، وترقيات السيارات الأمريكية وسيارات السباق، ومسارات ألعاب مواقف السيارات أثناء صعودك في الرتب.
ألعاب الانجراف سيارة المدينة:
تجربة انجراف السيارة في تحديات الانجراف والسباق لدينا. قم ببناء مجموعة سيارات أحلامك وتنافس عالميًا في مركبات مصممة خصيصًا مثل السيارات الحقيقية وما إلى ذلك، وكلها في بيئات مذهلة لسباق السيارات في المدينة.
محاكاة قيادة السيارة القصوى:
في لعبة سباق السيارات النهائية هذه، ستكتسب خبرة في قيادة السيارات الرياضية في عالم حقيقي. واجه التحديات في محاكاة قيادة السيارة واحصل على المكافآت وقم بترقية سيارتك لجعلها أسرع وأقوى.
دروس القيادة في العاب السيارات الحديثة العاب مدرسة تعليم قيادة السيارات :
توفر لعبة مدرسة تعليم قيادة السيارات الخاصة بنا دروسًا منظمة في القيادة تغطي موضوعات أساسية مثل قواعد المرور وإشارات الطرق وممارسات القيادة الآمنة. يتقدم لاعبو محاكاة ألعاب سيارات المدينة لدينا من خلال سلسلة من الدروس، يركز كل منها على جانب معين من ألعاب محاكاة قيادة السيارات 2023، بدءًا من المناورات الأساسية وحتى التقنيات المتقدمة.
اختيار واسع للمركبة:
في هذه اللعبة، اختر رحلتك من مجموعة واسعة من السيارات المصممة بدقة، بما في ذلك سيارات برادو، والسيارات الحقيقية، وسيارات المدينة. توفر كل مركبة خصائصها الفريدة وطريقة التعامل معها وسرعتها، مما يسمح لك بإيجاد التطابق المثالي لأسلوب قيادة سيارتك.
المهام والإنجازات الصعبة:
في لعبة محاكاة قيادة السيارة 2023 هذه، تواجه عددًا لا يحصى من التحديات والإنجازات التي تدفع مهاراتك الحقيقية في قيادة السيارة إلى الحد الأقصى. احصل على مكافآت حصرية وتسلق قوائم المتصدرين العالمية بينما تثبت نفسك كسائق سريع في نهاية المطاف على مسار لعبة مواقف السيارات النهائي.
سمات:
تجربة مهام محاكاة سباقات السيارات متعددة المستويات التي تختبر قدراتك في القيادة.
استمتع بتجربة قيادة واقعية تحاكي إثارة السباقات عالية السرعة.
اختر من بين ثلاثة أوضاع قيادة مختلفة لتناسب تفضيلاتك.
العب عبر الإنترنت وغير متصل وسباقات التحدي.
لعبة السيارات النهائية ولعبة مدرسة تعليم قيادة السيارات مجانية للعب لضمان إمكانية مشاركة الجميع في المتعة والإثارة.
في الختام، تقدم لعبة محاكاة قيادة السيارة الحقيقية 2024 تجربة لعب لا مثيل لها لأي شخص لديه شغف بالسرعة والمنافسة.
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات